القبض على زوجته ورجل آخر اعترف بارتكاب الجريمة و العثور على جثة طيار مدفوناً بحوش منزله بالبريقة

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
الحفرة التي دفن فيها الطيار عبدربه الشطيري بحوش منزله من الخلف
الحفرة التي دفن فيها الطيار عبدربه الشطيري بحوش منزله من الخلف
في حادث جنائي هو الثاني من نوعه بمحافظة عدن خلال العام الجاري يبدأ مسلسله بالإبلاغ عن اختفاء مواطن، وينتهي باكتشاف جريمة قتل داخل حوش منزله، كما كان الحال في جريمة كود بيحان بالشيخ عثمان التي تناولت «الأيام» تفاصيلها.. يتكرر المشهد بمديرية البريقة، حيث تم الإبلاغ مطلع الشهر الجاري عن اختفاء المواطن عبدربه زين نصر الشطيري (47 عاماً) طيار عسكري من أبناء قرية العمري مديرية رصد محافظة أبين، نزح بعد حرب صيف 94 الى مصر ثم الى السعودية وعاد منها الى اليمن قبل 3 أشهر، متزوج وله 8 من الأبناء ويسكن منازل الضباط بمنطقة صلاح الدين مديرية البريقة، فقامت الأجهزة الأمنية بالتحري وقادها ذلك أمس الإثنين الى نبش حفرة في حوش منزل المواطن الشطيري لتجد جثته بداخلها.

منزل المجني عليه من الخلف حيث الطريق الرئيسي صلاح الدين
منزل المجني عليه من الخلف حيث الطريق الرئيسي صلاح الدين
وكان عدد من أقرباء الطيار الحربي (عبدربه) قد قاموا بإبلاغ الجهات الأمنية بالمديرية عن اختفائه في يوم 4/4/2005م فيما قدمت زوجة المختفي بلاغاً آخر تتهم أقرباءه بأنهم يقفون وراء اختفائه، فقامت الشرطة باحتجازهم والتحقيق معهم، ولكنها سرعان ما أفرجت عنهم بعد أيام ليواصلوا مشوار البحث عن (عبدربه)، وأجمعوا على توكيل المحامي محمد بن محمد سالم عوتن، من مكتب المحامي عارف الحالمي لتمثيلهم أمام الجهات الرسمية في قضية اختفاء قريبهم.

المجني عليه طيار عبدربه زين نصر
المجني عليه طيار عبدربه زين نصر
إلى ذلك قدم عدد من الأهالي الساكنين على مقربة من منزل المختفي بعد أن شاع خبر اختفائه بلاغاً إلى شرطة البريقة بأن أشخاصاً آخرين كانوا يترددون على منزله في غيابه، وتم إلقاء القبض على شخص يدعى (أ. ف. ع. م) 28 عاماً، وظل رهن الاحتجاز والتحقيق مدة 15 يوماً، ومن خلاله توصلت أجهزة الأمن الى معرفة الخيوط الأولى لاختفاء (عبدربه)، حيث تحرك رجال البحث الجنائي أمس الاثنين لإلقاء القبض على شخص يدعى (ع. ع. ق) 29 عاماً، وزوجة المختفي، اللذين اعترفا بقتل المواطن عبدربه زين نصر الشطيري ودفنه في حوش منزله، وأرشد المتهم وزوجة المجني عليه رجال الأمن الى المكان الذي دفنت فيه الجثة، وهناك قدم المتهم شرحاً عن تنفيذ الجريمة وقام بتمثيل مشاهدها بحضور ممثلي أجهزة التحقيق والنيابة العامة في البريقة، وتم انتشال الجثة والتحفظ عليها حتى استكمال ملف القضية وإحالتها للقضاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى