خطط وبرامج لتعزيز التنمية في المديريات الجنوبية لشبوة

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر :

> أكد الأخ ناصر الخضر السوادي، وكيل محافظة شبوة لشؤون المديريات الجنوبية أن هناك خططاً لبرامج عديدة لدى السلطة المحلية بالمحافظة تهدف إلى تعزيز الجانب التنموي في المديريات الجنوبية لمحافظة شبوة التي هي بحاجة للمزيد من المشاريع التنموية.

جاء ذلك في تصريح أدلى به لـ «الأيام» عقب زيارته التفقدية الأولى لمديرية ميفعة صباح أمس الإثنين مشيرا إلى أن هذه الزيارة الأولى للمديرية منذ تعيينه وكيلا للمديريات الجنوبية، وجاءت للاطلاع على الهموم والصعوبات التي تعاني منها المديرية في مختلف مجالات الحياة والاطلاع على الاحتياجات لهذه المديرية والمديريات الجنوبية عموما.

وأضاف :«سنعمل جميعا مع قيادات السلطة المحلية في المديريات كفريق عمل واحد لما فيه خير وتنمية هذه المديريات التي هي بحاجة ملحة إلى تحقيق المزيد من المشاريع التنموية». وكان الأخ السوادي قد ترأس اجتماعا ضم أعضاء المجلسين التنفيذي والمحلي وعددا من الشخصيات الاجتماعية بحضور الأخ محمد عبدالقادر الأحول مدير عام مديرية ميفعة وحميد الكربي مدير عام الثروة السمكية بالمحافظة، ثم قام الأخ السوادي بعد ذلك بزيارة تفقدية للمرافق الإدارية بالمديرية اطلع فيها على سير العمل في هذه المرافق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى