كلمتنا خطوة مباركة

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان :

> يقوم نادي شباب القطيعي الآن بإجراء اتصالات عديدة وسريعة مع بعض الأندية لغرض بحث العلاقات القائمة بين هذه الأندية من جديد، ومناقشة وبحث مختلف الوسائل لتحسين هذه العلاقات وتقويتها، وهي العلاقات التي مرت وما زالت تمر حتى يومنا هذا بأزمة رياضية عنيفة مازال المجتمع الرياضي يعاني منها حتى اليوم.

لقد كنا نتمنى أن يراجع المسؤولون في نادي شباب القطيعي موقفهم تجاه مختلف الأندية، ويبحثوا عن الأسباب الحقيقية التي وضعتهم في موقف غريب ومحرج أمام الأندية الرياضية ويناقشوا بكثير من الحكمة والروية وبعد النظر كيفية معالجة الموقف، واتخاذ خطوات جريئة وعملية تستهدف إيجاد تقارب فعال بين نادي القطيعي والأندية الأخرى، وإعادة المياة إلى مجاريها، خصوصاً وأنه لم يكن هناك نزاع مباشر بين النادي والأندية الأخرى.

إن كل مخلص كان ينتظر بفارغ الصبر والترقب والأمل أية محاولة صادقة لبحث العلاقات بين نادي شباب القطيعي والأندية الأخرى من جديد، ومناقشة الوسائل القمينة بتدعيم التفاهم والتعاون بين الأندية الآنفة الذكر لما فيه مصلحة المجتمع الرياضي بصورة عامة.

واليوم.. وقد جاءت مثل هذه المحاولة من نادي شباب القطيعي نفسه، لا يسعني إلاّ أن أحيي النادي على هذه الخطوة الجريئة، راجياً أن تتكلل مساعيه الحميدة بالتوفيق والنجاح.

«الأيام» العدد 1475 في 6 نوفمبر 1963م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى