تحضيرات لإقامة مهرجان الطلاب والطالبات المتفوقين في تعز

> تعز «الأيام» عبدالهادي ناجي علي:

> بدأت المنظمة الوطنية لمكافحة الأمية NOFI تحضيراتها لإقامة مهرجانها السنوي الخاص بتكريم المتفوقين والمتفوقات من الطلاب والطالبات الحاصلين على تقدير (ممتاز) من خريجي وخريجات محافظة تعز، المقرر له شهر نوفمبر القادم.

ويأتي هذا المهرجان في سياق فعاليات وأنشطة متعددة تقيمها منظمة NOFI لتكريم المتفوقين والمتفوقات ودعمهم ورعايتهم.

وفي هذا الصدد ذكرت الأخت د. أنيسة مجاهد دوكم، مدير برنامج دعم المتفوقين والمتفوقات في المنظمة، أن المنظمة نفذت على مدار العام الماضي مهرجان التفوق الدراسي الأول في 30 ديسمبر 2004م، وجرى خلاله تكريم 106 طلاب وطالبات من خريجي الثانوية العامة والشهادة الأساسية الذين حققوا تقدير (ممتاز) بمحافظة تعز، وقدمت لهم الجوائز والشهادات وعقدت لهم دورات في اللغة الإنجليزية والكمبيوتر والتنمية الذاتية.

وعلى صعيد استقبال المهرجان السنوي القادم، دعا الأخ شوقي القاضي، عضو مجلس النواب رئيس المنظمة، جميع الطلاب والطالبات الى بذل كل ما في وسعهم ليحققوا التفوق في دراستهم.. مؤكدا أننا نعيش في زمن لا مكان فيه إلا للعلم، ولا تأثير فيه إلا للإنجاز والتفوق.

وقال الأخ القاضي إن المنظمة ستقوم خلال المهرجان الثاني في محافظة تعز بتكريم كل من خريجي وخريجات الثانوية العامة بتقدير (ممتاز)، أوائل خريجي الأقسام والكليات بجامعة تعز، على أن لا يقل التقديرعن (ممتاز)، أوائل خريجي الأقسام بالمعهد العالي للمعلمين على أن لا يقل التقدير عن (ممتاز)، أوائل خريجي الأقسام في التعليم الفني على أن لا يقل التقدير عن (ممتاز)، العشرة الأوائل في اختبارات الشهادة الأساسية، على أن لا يقل التقدير عن (ممتاز).

وأهاب الأخ القاضي برجال ونسال المال والأعمال، دعم مثل هذه الفعاليات النوعية، التي تسهم مباشرة في دعم التفوق ورفد الوطن بالمتفوقين، ومن ثم دعم حركة التنمية في اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى