نائب وزير التربية في حفل لمدرسة الزهراء بديس المكلا:حضرموت أعطت العلماء والمعلمين وتتشرف اليوم بتحمل اعباء عيد الوطن كله

> المكلا «الأيام» خاص:

>
نائب وزير التربية والتعليم يحضر الحفل الحفل التكريمي السنوي بمدرسة الزهراء بالمكلا أمس
نائب وزير التربية والتعليم يحضر الحفل الحفل التكريمي السنوي بمدرسة الزهراء بالمكلا أمس
حضر الأخ د.عبدالعزيز بن حبتور، نائب وزير التربية والتعليم أمس الحفل التكريمي السنوي الذي أقامته مدرسة السيدة فاطمة الزهراء,وفي كلمة ألقاها في الحفل أعرب الأخ نائب وزير التربية والتعليم عن سعادته لمشاركته في هذه الفعالية التي تقيمها مدرسة فاطمة الزهراء واصفا ذلك بأنه يعكس «صورة من صور الكفاح الذي يخوضه الطلاب والمعلمون والتربويون جميعا في محافظة حضرموت».

وقال : «أحيي معلمينا ومعلماتنا وبناتنا وادارة مدرسة الزهراء والسلطة المحلية، ونحن سعداء أن نشارك في هذا العمل التربوي الذي يعكس صورة رائعة من صور كفاح الطلاب والمعلمين والتربويين بالمحافظة».

وأضاف «لقد خص فخامة الرئيس على عبدالله صالح حضرموت بجعلها مسرحا لفعاليات العيد الوطني الخامس عشر للوحدة اليمنية، وقد صدق أبناء المحافظة وأبناء مدينة المكلا، وهم في صدقهم هذا يقدمون صورة حقيقية للوفاء للوطن، ولكل أبناء الشعب اليمني وتاريخ النضال الوطني كله وكذا دور التربويين والمعلمين والمعلمات والأسرة والأبناء في ابراز الملامح الصادقة، لكيف يكون الوفاء وحسن الالتزام، وأن يكونوا قدوة حسنة ومضيافين كرماء».

واستطرد الأخ د.عبدالعزيز بن حبتور في كلمته يقول: «لقد أعطت حضرموت العلماء، علماء في التاريخ وكذا المعلمين الأفاضل ورجال التعليم وتاريخ التعليم أيضا، وتاريخهم يشهد لهم ونحن لا نفتعل الأشياء، فقد قدمت حضرموت إرثا قويا وعميقا للأجيال في كل اليمن، وقد تفضل الآباء والأجداد بنشر العلم والدين في المنطقة المجاورة وداخل اليمن كلها وكذا في شرق آسيا والجوار وهذا يجعلنا فخورين بصدق».

وقال في ختام كلمت «يا أهل حضرموت إننا نحييكم جميعا وكل ما تقدمونه من احمل أعباء وجهد الآن والعالم ينظر اليكم هو شرف كبير تستحقه حضرموت فعلا».

وكان الحفل قد استهل بكلمة ألقتها الأخت الفاضلة زينب عبدربه اليزيدي، احدى رائدات التعليم بحضرموت، مدير مدرسة فاطمة الزهراء، رحبت فيها بالحاضرين مشيرة الى الاحتفاء بالذكرى الخامسة عشرة للعيد الوطني ودور الطلاب والأسرة في استقبال هذه الذكرى العظيمة.

حضر الحفل الإخوة د.سالم العوبثاني، رئيس المجلس المحلي بمديرية المكلا، د.عوض حسين البكري، مدير التربية والتعليم بمديريات ساحل حضرموت والأمهات ورجال التربية والتعليم والمسئولون بمديرية المكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى