ترتيبات وتجهيزات مبكرة بتربية الحديدة استعدادا للامتحانات العامة

> الحديدة «الايام» منصور أبوعلي:

> افاد «الايام» الأخ عبدالماجد حسن الشميري، نائب مديرعام مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة ، بأن اللجنة الفرعية للإمتحانات بالمحافظة تجري حاليا الترتيبات والتجهيزات اللازمة لعقد الاختبارات العامة وامتحانات إكمال مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي في المحافظة .

وأوضح أن اللجنة الفرعية للامتحانات بالحديدة تعقد اجتماعات اسبوعية بغرض التجهيز المبكر لمتطلبات الامتحانات والتهيئة لعقدها في المواعيد المحددة بحسب آخر منشور وزاري صدر لهذا الغرض، حيث ستعقد امتحانات النقل في 21/5 وامتحانات (الصف التاسع) في 18/6 والثانوية العامة في 19/6.

وأشار الأخ عبدالماجد الشميري إلى أن لجنة فنية خاصة كلفت بالنزول الميداني لمختلف مدارس الحديدة المعتمدة كمراكز امتحانية، وذلك للاطلاع على جاهزيتها وتوفير ما تحتاجه من مقاعد وإضاءة ومرواح وغيرها من الوسائل والأدوات اللازمة لعقد الامتحانات في أجواء وظروف مناسبة.

وأوضح إنائب مديرالتربية بالحديدة أن امتحانات الصف التاسع سيتقدم لها 22 ألفا و177 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة وسيتوزعون على 275 مركزا امتحانيا ، فيما سيتقدم لامتحانات إكمال الثانوية العامة 13 ألفا و708 طلاب وطالبات منهم 8 آلاف و408 في القسم العلمي و5 آلاف و300 بالقسم الأدبي ، وسيتوزعون جميعهم على 99 مركزا امتحانيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى