في المسابقة الفكرية المفتوحة لطلاب الجامعة:محافظ حضرموت يثمن نشاطات جامعة حضرموت ويعلن انشاء مدرسة للنموذجيين

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> نظمت نيابة شؤون الطلاب بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا يوم أمس الأول الخميس بقاعة الجامعة مسابقة فكرية مفتوحة لطلاب وطالبات الجامعة وكذا طلاب الجامعات اليمنية المشاركين في بطولة كأس رئيس الجمهورية السابعة للجامعات اليمنية لكرة القدم التي تستضيفها جامعة حضرموت حاليا وذلك ضمن البرنامج الجامعي الثقافي والرياضي احتفاء بالعيد الوطني الخامس للوحدة المباركة.

وقد حضر المسابقة الإخوة عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت، د.أحمد عمر بامشموس، رئيس الجامعة، د.عبدالله عيظة باحشوان، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، د.عبدالله حسين الجفري، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، د.عبدالله الخلاقي، الأمين العام للجامعة وعمداء الكليات ونوابهم وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وأعضاء وفود الجامعات اليمنية.

وبهذه المناسبة تحدث الأخ عبدالقادر علي هلال، معربا عن سعادته لحضور هذه المنافسات الطلابية التي تساهم في تطوير مدارك الطلاب وتبعث فيهم روح التنافس الأخوي، مشيدا بدور جامعة حضرموت في تنفيذ العديد من البرامج الثقافية والرياضية واحتضانها لبطولة الجامعات السابعة لكرة القدم مساهمة منها في احتفالات جماهير شعبنا بالعيد الوطني الخامس عشر للجمهورية اليمنية الذي ستحتضنه هذا العام مدينة المكلا التي شهدت كغيرها من مديريات المحافظة انجاز العديد من المشاريع الخدمية والجمالية وأصبحت عروسا جميلة تنتظر يوم الاحتفال البهيج.

وأكد الأخ المحافظة على أهمية دور الشباب وطلاب الجامعة في رسم مستقبل الوطن برؤى علمية وأفكار نيرة تخدم تطوير وطن الثاني والعشرين من مايو.

وأعلن الأخ المحافظ أن ثمة مشاريع أخرى ستشهدها المحافظة منها انشاء مدرسة نموذجية تحت اشراف جامعة حضرموت، ترعى النموذجيين والمميزين وتعمل على صقل مواهبهم حتى تستفيد منهم المحافظة والوطن.

وشهدت الفعالية مسابقات فكرية وثقافية ومساهمات من طلاب الجامعة في مجالات الشعر والمسرح والرقص الشعبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى