الشرارة يرغم سيئون على التعادل

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة :

> وسط ترقب كبير من قبل جماهير وأنصار سيئون جرت أمس وضمن مباريات الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الثانية مباراة سيئون وضيفه شرارة لحج اللقاء في شوطه الأول مال إلى الرتابه نوعا ما مع حصول سيئون على بعض الفرص الخطرة أبرزها الكرة التي تهاون فيها دفاع الشرارة والتي لم يستغلها المهاجم «الصقير» الذي انفرد بالمرمى وهو خال غير أنه تباطأ فيها لتخرج إلى الأوت أما الكرة الثانية فكانت تسديدة أنور عاشور من على خط الـ 18 وسددها قوية تصدى لها الحارس ببراعة.

الشوط الثاني كانت فيه الكلمة للاعبي الشرارة رغم التغييرات التي أجراها مدرب سيئون في خط الوسط الذي كان تائهاً الشرارة ركز على الجهة اليسرى وعبر لاعبه المتحرك محمد سبيت الذي أرسل أكثر من كرة عرضية للمهاجم الخطر علاء صالح الذي أرعب دفاعات سيئون وكاد أن يخطف هدفاً في ا لدقيقة 90 من عمر المباراة غير أن كرته تصدى لها الحارس ببراعة.. لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي .

أدار اللقاء حميد عثمان بمساعدة عبدالرقيب صوفان وعادل الشاب وشكري باشعيب رابعاً وراقبها ناصرالخليفي من الاتحاد وصالح جوبان فنياً.. جماهير سيئون خرجت غير راضية عن أداء فريقها وطريقة اللعب التي كانت أكثر عشوائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى