تخرج أول دفعة من كوادر (اليمنية) برخصة القيادة الدولية

> صنعاء «الأيام» خاص:

> احتفلت شركة الخطوط الجوية (اليمنية) مساء أمس الإثنين ومركز أكاديمية (اديوتك) للتدريب والتأهيل في مجال تقنيات الحاسوب بتخرج أول دفعة من كوادر الشركة الحاصلين على شهادة رخصة القيادة الدولية بنظام(ICDL).

وفي حفل أقيم بالمناسبة في مبنى مركز التدريب أوضح الأخ عبدالله الكبسي، المدير المدير الإداري للشركة أنه جرى توقيع اتفاقية مشتركة مع المركز مدتها عامان للتدريب وتأهيل العاملين بالشركة البالغ عددهم 3700 فردا، ليتلقوا دراسات وتطبيقات حول معايير الرخصة الدولية بالإضافة الى محو أمية الكمبيوتر على كافة التخصصات والمستويات.

كما اأقى في الاحتفالية الأخ محمد أمين الأسودي، المدير العام التنفيذي لمركز (اديوتك) كلمة أكد فيها على أن المركز يتبنى عددا من مناهج التدريب في التقنية ومعلومات الحاسوب يشرف عليها خبراء دوليون أجانب.. مشيرا الى أن المركز يتبنى أيضا تأهيل جهات حكومية وغير حكومية يمنية تدعمها السفارة الأمريكية بصنعاء والاتحاد الأوروبي ومنظمة الثقافة والعلوم (اليونيسكو).

وكان المستشار السياسي بالسفارة الأمريكية قد تطرق في كلمة له في الحفل الى أهمية حصول العاملين في شركة الخطوط الجوية (اليمنية) على الرخصة العالمية للقيادة الدوليةICDL) ) التي تمثل انطلاقة واعدة نحو ريادة في الطيران.

وجرى خلال الحفل توزيع الشهادات على المتخرجين وتناول المرطبات والحلويات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى