ابتهاجا بالعيد الوطني الـ 15 في مديرية الشيخ عثمان...الصدارة لفرقة إدريس حنبلة والتتويج لفرقة عثمان عبده

> عدن «الأيام» خاص :

>
رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بعدن ومدير مديرية الشيخ عثمان ونائب المحافظ ومدير عام التربية في المحافظة..
رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بعدن ومدير مديرية الشيخ عثمان ونائب المحافظ ومدير عام التربية في المحافظة..
نظم مكتب الثقافة والسياحة بمحافظة عدن وبالتعاون مع المجلس المحلي لمديرية الشيخ عثمان حفلا خطابيا وفنيا ساهرا في ساحة مجاورة لمقر المجلس، حضره الأخوة عبدالكريم صالح شائف، نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة وأنيس همشري، المدير العام للعلاقات العامة بالمحافظة ود. عبدالله أحمد النهاري، المدير العام للتربية والتعليم بالمحافظة وأحمد حامد لملس، مدير عام مديرية الشيخ عثمان وعثمان حميد محمد، أمين عام مجلس محلي المديرية ومحمد عبدالله مهيوب، مدير التربية والتعليم في المديرية وم. صالح الجوفي، مدير المنطقة الثانية في المؤسسة العامة للكهرباء، فرع عدن وعمداء منتديات الشيخ عثمان والمنصورة.

بدأت فقرات الحفل فور وصول الفرقة الكشفية حاملة المشاعل تصاحبها الفرقة الموسيقية لمدرسة الفقيد إدريس حنبلة للتعليم الأساسي.

الفرقة الكشفية تحمل المشاعل
الفرقة الكشفية تحمل المشاعل
صعد إلى المنصة مبدع صغير نجل قاسم سعيد، عضو مجلس المديرية، وتلا آيات بينات من المصحف الكريم وتلاه في الصعود الأخ أحمد سالم لملس، مدير عام المديرية وألقى كلمة رحب في مستهلها بالأخ عبدالكريم شائف، أمين عام مجلس محلي المحافظة والأخوة في قيادة المحافظة والحضور جميعا وأوجز بعد ذلك في حديثه عن هذا الحدث الذي صنعه فخامة رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح وما تحقق من منجزات في ظل الوحدة والديمقراطية على المستوى العام والخاص في المديرية والمشاريع التي يجري تنفيذها حاليا وبرر لحديثه الموجز أن فخامة الرئيس علي عبدالله صالح قد علمنا أن نقلل من كلامنا ونكثف من أعمالنا.

آخر من صعد المنصة كانت فرقة عثمان عبده الثانوية بالمديرية وعلى أنغام عزفها غنى موهوبون واعدون وصلات غنائىة شدت الحضور ونالت الإعجاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى