في مذكرة مرفوعة إلى رئيس مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية:جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركياً بمحافظة شبوة تأمل رعايتكم

> «الايام» شكاوى المواطنين :

> وجهت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بمحافظة شبوة مذكرة إلى الأخ رئيس مؤسسة الصالح الاجتماعية للتنمية - حصلت «الأيام» على نسخة منها- تتظلم فيها من توزيع مادة التمور.. جاء فيها: «في البداية نهديكم أطيب تحياتنا ونتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم الخيرية والتي تكمن في دعمكم السخي اللا محدود للأسر الفقيرة من معاقين وعجزة وغيرهم من غير القادرين الإنفاق على أسرهم بأبسط الأمور، وإن هذه الشريحة ممتنة لكم كما تبدو ابتسامة الرضاء على وجوههم وهذا سوف يكون إن شاء الله في ميزان حسناتكم ولكن هناك بعض التوضيحات نحب رفعها إليكم ونرجو شاكرين أخذها بعين الاعتبار وهي كالتالي:

إن جمعيتنا هي الجمعية العمومية على مستوى المحافظة وهي الأكثر حضورا وتضم أعضاء من كل مديريات المحافظة كونها في عاصمة المحافظة عتق .. وتضم ما لا يقل عن (1300) عضو، وقد رفعت إليكم كشوفات مسبقة بالأسماء، كما تضم كل المعاقين بمختلف إعاقاتهم من صم وبكم ومكفوفين..إلخ.

بعض من منتسبي جمعيتنا هم أعضاء في جمعيات مناطقهم، وما دفعنا لشرح النقاط أعلاه هو توضيح الحقيقة أمامكم بأن لا تقاس أو تقارن جمعيتنا بالجمعيات المناطقية التي لا تمثل إلا قرى أو مناطق محدودة .

فعند وصول المندوب فوجئنا بأن نصيب جمعيتنا هو 35 كرتونا أي أسوة بالجمعيات الأخرى الأهلية ومحدودة الأعضاء .. هذا ما جعلنا نرفض استلام الكمية، أملنا كبير في عدالتكم عند توزيع أي مواد للجمعيات .. بالنظر إليها ولموقعها ومنتسبيها وذلك كي لا نكون في وضع محرج مع منتسبينا، خصوصا عندما تكون الكمية محدودة جداً، وفي الختام سدد الله خطاكم لما من شأنه دعم الضعفاء والمساكين وأن يجعل ما تقدمونه في ميزان حسناتكم ».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى