سلطان المرمى يخرج متعافياً من المستشفى

> عتق «الأيام» علي سالم بن يحيى:

> بعد صراع مع الألم الناتج عن احتكاك قوي أدى لإصابة مفصل الفك الأيسر لحارس المرمى العملاق عبدالله باحاج (القعيطي)، حامي عرين طليعة حبان، أثناء مباراته أمام شقيقه ريدان في دوري المحافظة لكرة القدم قبيل ثماني سنوات، أجريت له مؤخراً عملية جراحية بمستشفى المتوكل بالعاصمة صنعاء تكللت بالنجاح وخرج معافى بحمد الله.

«الأيام» اتصلت بالحارس الموهوب وهنأته على نجاح العملية، فشكرها على تلك اللفتة الطيبة، وقال:

«ليس ذلك بغريب على «الأيام» فهي المنبر الحر، والراعي الرسمي لكل أبناء الوطن.. وبالنسبة لإصابتي فقد تعرضت لها قبل ثمانية أعوام في دوري المحافظة من خلال تصادم قوي مع لاعب فريق ريدان حسن مبخوت بحثاً عن الكرة، ما أدى لإصابة مفصل الفك الأيسر، وظللت منذ تلك الفترة أعاني الألم، ولم تستطع الإصابة إبعادي عن مزاولة الكرة لكن الألم كان أقوى مني، وبالتالي هبط مستواي، ففضلت الابتعاد عن الملاعب، ولأن الإصابة تفاقمت نصحني الأطباء بضرورة إجراء العملية التي تمت بنجاح .. وأحب أن أشكر أولئك الذين قاموا بالدور الإنساني نحوي وهم الإخوة: عارف الزوكا، وكيل أول أمانة العاصمة، الشيخ أحمد صالح العيسي، راعي الرياضيين في اليمن، عبدالقادر عبدالله باحاج، رجل الأعمال، حيث قدموا لي المساعدة وتكفلوا بنفقات العملية، ولا أنسى توجيه الشكر أيضاً لإدارة نادينا الجديدة، التي قدمت الدعم حسب إمكانياتها المحدودة».

يذكر أن الحارس باحاج سبق له الحصول على لقب أفضل حارس مرمى في المحافظة لعدة مواسم، ولقبه الكثيرون بـ (سلطان المرمى)، لبسالته وفدائيته وموهبته الجيدة، وحرصه الشديد على حماية مرماه، بيد أن أندية وحدة صنعاء والتلال وسيئون سارعت بخطفه، ومثّلها في عدة مواسم، ولولا الإصابة اللعينة لكان أحد أفضل حراس المرمى في اليمن بشهادة ذوي الاختصاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى