محافظ عدن يلتقي مدير المنظمة السويدية لرعاية الطفولة

> عدن «الأيام» فردوس العلمي :

>
أثناء لقاء الأخ محافظ عدن بمدير المنظمة السويدية لرعاية الطفولة باليمن
أثناء لقاء الأخ محافظ عدن بمدير المنظمة السويدية لرعاية الطفولة باليمن
التقي الأخ د. يحيي محمد الشعيبي ، محافظ عدن ، بمكتبه صباح أمس ، السيد وليد محمد البشير مدير المنظمة السويدية لرعاية الطفولة في اليمن، وبحت معه مجالات الدعم التي تقدمها المنظمة لمحافظة عدن ، ومنها دعم مشروع دمج اطفال الفئات المهمشة بالعملية التعليمية ، وامكانية استغلال مبنى مركز الخدمات الاجتماعية الشاملة لهذا الغرض .

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح السيد وليد البشير مدير المنظمة، أن زيارته لمحافظة عدن تهدف الى الاطلاع على سير تنفيذ المشاريع التي تدعمها المنظمة والمتصلة بقضايا الطفل ، وكذا التباحث مع قيادة المحافظة ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن ، حول الخطوات التنفيذية لمشروع دمج الاطفال المهمشين في العملية التعلمية .

وأشار الى أن الأخ المحافظ أبدى اهتماما كبيرا للإسراع بتنفيذ المشروع لما له من أهمية في تنمية وتطوير هذه الشريحة وتشجيعهم على الالتحاق بالعملية التعلمية .

وأكد البشير أن للمنظمة خبرات طويلة في مجال التربية الشاملة للاطفال ذوي الإعاقة واللاجئين وأطفال الفئات المهمشة، وتعمل على دعم مختلف الأنشطة بهذا المجال من خلال مشروع التربية الشاملة الذي يشمل10 محافظات باليمن .

حضر اللقاء الإخوة : على صالح عبدالله وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل ، أيوب أبوبكر مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية بعدن ، قبلة محمد سعيد مدير دائرة المراة بالمحافظة ، عصام عمر وادي مدير عام الجمعيات والاتحادات بمكتب الشئون الاجتماعية بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى