تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني وأعطرها مع باقات الورد والياسمين نهديها للطالبة قمر أبوبكر صالح بمناسبة حصولها على المركز الأول في الصف الثاني في مدرسة القادسية بمعدل 100% .. ألف مبروك,المهنئون: الوالد والوالدة والأعمام محسن وسالم ومحفوظ والقاضي فهيم والجدات ومدير المدرسة والوكيلة الفنية.

• أجمل التهاني وأعطرها من أعماق قلوبنا لابنتنا حسينة حاج الحيقي لنجاحها وحصولها على المركز الأول في الصف الثاني ابتدائي فألف مبروك ومزيداً من النجاح,المهنئون: العم محمد الحيقي، الوالد والوالدة والأهل كافة.

• أجمل التهاني للطالبة شدى خالد محمد سعيد لحصولها على المركز الأول في الصف الأول بمعدل 100% .. ألف مبروك,المهنئون: بابا وماما وجميع الأسرة.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى الولد معتز سعيد محمد بن محمد لتفوقه في الصف الثاني وتحقيق معدل نجاح 100% في مدرسة عمر المختار - الشيخ عثمان .. فمزيداً من النجاح والتفوق,المهنئون: الوالد والوالدة والإخوان والخال أحمد عوض وأسرته وجمال الجعشني وعبدالله صالح وعلي حسن كمراني.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها إلى ابنتنا العزيزة ميرا ماهر مصطفى عبداللطيف خان لتفوقها في الصف الأول وحصولها على المركز الأول بمعدل 100% ألف مبروك ومزيداً من التقدم والنجاح,المهنئون: الوالد والوالدة والأخ والأخوات والأعمام والعمات والأخوال والخالات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى