الجماهير الساحلية زفت التلال في احتفالية رائعة..الجابر يهدي التلال فوزاً ثميناً على الجيل في الوقت القاتل

> الحديدة «الأيام الرياضي» قاسم البعيصي:

>
ظهير أيمن شباب الجيل عبدالقادر احمد أتعبته انطلاقات فتحي جابر من الجهة اليسرى
ظهير أيمن شباب الجيل عبدالقادر احمد أتعبته انطلاقات فتحي جابر من الجهة اليسرى
أهدى اللاعب المعروف النحلة فتحي جابر فريقه عميد الكرة اليمنية والمنافس الأقوى لخطف بطولة دوري الدرجة الأولى، فريق التلال العدني، فوزاً ثميناً وغالياً على فريق شباب الجيل الساحلي في اللحظة الأخيرة من المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الشهيد العلفي بالحديدة ضمن الجولة الـ 20، وبنتيجة ثلاثة أهداف تلالية مقابل هدفين للجيل، وبالفوز رفع تلال عدن رصيده إلى 43 نقطة مواصلاً بذلك جديته لخطف البطولة، والتي كما يبدو من خلال الأرقام والنتائج التلالية في البطولة أنها تلالية 100%.

التلالي اندومبي يؤكد يوماً بعد يوم أنه أفضل المحترفين في اليمن
التلالي اندومبي يؤكد يوماً بعد يوم أنه أفضل المحترفين في اليمن
منذ البدء شهد الشوط الأول سيطرة جيلاوية وضغطاً على ملعب التلال، حيث توج هذا الأداء بهدف التقدم الجيلاوي عن طريق يوناس المحترف الارتيري في صفوف شباب الجيل، ليضع فريق التلال الضيف في موقف لا يقبله جمهوره العريض، وخاصة الحضور في ملعب العلفي وبنسبة 50% من الجمهور الساحلي الذي جاء ليشاهد التلال ويبارك لهم مقدماً فوزهم بالبطولة.

رقابة لصيقة لم تُجدِ مع فتحي جابر شيئاً
رقابة لصيقة لم تُجدِ مع فتحي جابر شيئاً
ومن خلال العودة الى أجواء المباراة التي ظهرت في صفوف التلاليين يخطف النحلة فتحي جابر هدف التعادل التلالي في الدقيقة 36 لينتهي الشوط بالتعادل الايجابي.

رأفت الأصبحي أكد وجوده مع التلال بتسجيله الهدف الثاني
رأفت الأصبحي أكد وجوده مع التلال بتسجيله الهدف الثاني
ويشهد الشوط الثاني سيطرة تلالية تامة إلى جانب ضياع العديد من الفرص المحققة ويتقدم التلال بهدف آخر عن طريق اللاعب رأفت الاصبحي في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، ولم يعجب الحال فريق شباب الجيل، ونجح اللاعب سالم قليصي في مخادعة دفاع التلال والتراقص بهم أمام المرمى.

ووضع كرة سهلة ومقشرة لزميله يوناس ليسجل الجيل هدف التعادل بعد مرور خمس دقائق فقط.

واستمرت المباراة حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء دون أي هدف تعزيزي لأي طرف وشهدت ضياع الفرص العديدة وخاصة من جانب التلال، الذي كان واضحاً عليه جدية الفوز، ويتفاجأ لاعبو الجيل بهزيمة تلالية بعد خطأ دفاعي فادح من قبل لاعبهم حسن المحويتي في المنطقة المحرمة، لتجد الكرة النحلة فتحي جابر الذي انفرد بالحارس مسعود وأهدي فريقه الفوز الكبير.

لقطات
أدار اللقاء الدولي أحمد قائد وحسن قرمة وعلي سيف، وراقبه فنياً عبدالله الرحومي، واتحادياً بلال الردم، ومن فرع الاتحاد عبدالرحمن اليافعي.

حضر اللقاء الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم.

الجماهير الساحلية زفت التلال في احتفالية رائعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى