سلام الغرفة يواصل صدارته بفوزه على شباب القدس

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> واصل فريق سلام الغرفة عصر أمس صدارته في منافسات المجموعة الثانية عقب فوزه على مستضيفه فريق شباب القدس بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الكبسي بإب ضمن منافسات الأسبوع الثامن لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم.

جاءت المباراة حماسية، وتكافأت الفرص بين الفريقين، وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم فريق سلام الغرفة بهدف نظيف، حين تمكن اللاعب فهمي عوض سلمان في الدقيقة 10 من هجمة منفردة، عندما أفلت الكرة من مدافعي القدساوي وتابعها في المنطقة المحرمة، من إيداعها شباك مرمى القدس، وبعد ذلك حاول لاعبو القدس تعديل النتيجة عن طريق صلاح الحبشي وأمين حسين، وفي المقابل وقف دفاع سلام الغرفة بالمرصاد لهجمات شباب القدس، لينتهي الشوط الأول بتقدم سلام الغرفة 1/ صفر. وفي الشوط الثاني سعى فريق شباب القدس إلى تنشيط خطوطه لتعديل النتيجة، واعتمد سلام الغرفة على انطلاقات الدفاعات، وتتوالى هجمات اصحاب الأرض وهاجم الثنائي مجاهد محمد عوض وبليغ الذماري مع المهاجم فيصل حسن مرمى الضيوف، وتألق حارسهم باسم عبدالله ببراعة، واستمر القدساويون في شن عدة هجمات قوية ولكن دون فائدة، ولم يسعفهم الوقت لينتهي اللقاء بفوز سلام الغرفة بهدف نظيف.

أدار اللقاء كمال الغيل بمساعدة هشام قاسم وحسين جامع، وعبدالحكيم الموفق رابعاً، وراقبه عبدالعزيز فارع، ومن الفرع أمين غياث أمين عام الفرع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى