مصرع 4 أشخاص في حادث مرور قرب ميناء الشحر لتصدير النفط

> الشحر «الأيام» خاص:

> لقي 4 أشخاص بينهم طفلة في الحادية عشرة من العمر مصرعهم في حادث مرور قبل ظهر أمس الأول الخميس على طريق الشحر المكلا على مسافة كيلومتر واحد من ميناء الشحر لتصدير النفط بالضبه. وقد وقع الحادث عندما تصادمت سيارتان احداهما (بيجو) أجرة تقل ركابا من مدينة الشحر في طريقها الى المكلا وأخرى (دينا) مايكرو قادمة من المكلا تقل جثمان امرأة متوفاة نقلت للدفن في الشحر. وعلمت «الأيام» ان المتوفين من ضحايا الحادث هم: سالم خميس باسعد (سائق البيجو)، عمر نور سالم باعمر، عبدالله محفوظ بن وبر، فتحية عمر الدقيل (11 عاما). أما المصابون هم: محمد فرج بلخطيب، محمد عوض باعمر، عبدالرحمن صابر عبدالله، فواز غالب علي، محمد عبدالملك التميمي، سامي أحمد المحمدي، وقد نقلوا في حينه الى مستشفى الشحر لتلقي العلاج.

«الأيام» تتقدم لأسر الضحايا بالتعازي الصادقة داعية الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته ورضوانه وان يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

كما تود «الأيام» ان تلفت نظر الجهات المعنية الى خطورة الوضع الحالي لهذا الطريق (خط واحد) الذي تآكلت حوافيه وأصبح مليئا بالحفر بينما تطرقه يوميا مئات السيارات والشاحنات التجارية لوقوعه بالقرب من منشآت اقتصادية كبيرة هي ميناء تصدير النفط وشركة أسماك اليمن وكذا حركة المواطنين اليومية بين الشحر وشحير والمكلا، وقد شهد هذا الطريق العديد من الحوادث من قبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى