مقتل ثلاثة أشقاء سعوديين في مأساة درامية

> القاهرة «الأيام» د.ب.أ :

> ذكر تقرير إخباري امس السبت أن ثلاثة أطفال أشقاء سعوديين لقوا حتفهم بالعاصمة السعودية الرياض في وقت واحد بشكل مأساوي ولكن في ظروف مختلفة,وقالت صحيفة "الجزيرة" إن القصة بدأت عندما غفلت ربة منزل سعودية عن أطفالها الصغار حيث أخذت أصغرهم للاستحمام ووضعته في حوض الاستحمام وفتحت الماء لكي يلعب به ومن ثَمَّ استحمامه.

وفجأة سمعت المرأة صرخة قوية من أحد الابناء خارج الحمام فما كان منها إلا الاسراع إلى جهة الصوت لتجد ابنها الاوسط مضرجاً في دمائه بعد أن طعنه شقيقه الاكبر في مقتل أثناء لعبهم وهرب إلى الشارع.

وأرادت المرأة اللحاق به لامساكه حتى قدوم زوجها من خارج المنزل فإذا به يأتي فيخبرها أن ابنها صدمته سيارة وتوفي في الحال فما كان منها إلا أن أخبرته هي كذلك بوفاة ابنه الاخر طعناً بالسكين من أخيه الذي هرب إلى الشارع وصدمته السيارة.

وعند سؤال الزوج زوجته عن الطفل الثالث الاصغر تذكَّرت أنه في الحمام للاستحمام وعند وصولها إليه مسرعة وجدته غرق في حوض الاستحمام عندما نسيت إغلاق صنبور الماء,وخيَّم على الاسرة جوّ" من الحزن الشديد نظراً إلى فقدانها أبناءها الثلاثة في نفس اليوم وتقريباً في نفس اللحظات بسبب الاهمال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى