عميسي الشعب يبدد فرحة الصقر

> صنعاء «الأيام» عبدالرحمن عقيل:

>
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة
اختتمت على ملعب الظرافي بصنعاء أمس مباريات الأسبوع العشرين بلقاء جمع فريقي الصقر من تعز والشعب من صنعاء، حيث دخل الصقر اللقاء ليظفر بنقاط المباراة ليحتل المركز الثاني، فيما دخل الشعب لإنقاذ ماء الوجه.

بدأ الشوط الأول بروح وحماس من فريق الشعب، وكاد أن يسجل في الدقائق الأولى من زمن الشوط الأول، لولا عجز مهاجميه عن هز شباك جاعم ناصر، فيما لم يكن يتوقع الصقر هذه الصحوة الشعباوية المتأخرة وتبادل الفريقان الهجمات مع افضلية في اللعب والسيطرة للشعباوية عدا اللاعب الأدريسي وعبدالله المُغشّي وفؤاد العميسي وعادل سنان، الذين تناقلوا كرات جميلة اذهلت الحاضرين ، وقد اضاع الادريسي وعزيز سالم اهدافا محققة، كما حرمهم الحكم من ضربة جزاء صحيحة، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ويبدأ الشوط الثاني بحماس كبير وسط صحوة للفريقين بعد أن أجرى المدربان تغيرات أثمرت للفريق الصقراوي ليشن هجمات عديدة لكنها لم تفلح، لينزل محمد العزي بديلا عن فضل العرومي ليحرك فريق الصقر ويحرز الهدف الأول في الدقيقة (29) من زمن الشوط الثاني عبر تمريرة جميلة من اللاعب يوردانوس ليتبادل الفريقان الهجمات.

فهمان عائش في احدى انطلاقاته
فهمان عائش في احدى انطلاقاته
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع يمرر عزيز سالم كرة عرضية للاعب فؤاد العميسي، الذي سجل هدف التعادل القاتل لينتهي اللقاء بالتعادل 1/1.

أدار اللقاء حميد عثمان وساعده محمد النهاري وعلي جوف، ومحمد المطري رابعا وراقبها فنياً عبدالله سالم وادرايا عوض بامهنون ومن الفرع خالد صالح.

يوجد خارج ملعب الظرافي أحجار نتيجة عدم إكمال المقاول سفلته الساحة الخارجية للملعب مما سهل رجم الجماهير للحكام والفرق.

ظهر فريق شعب صنعاء ظهوراً مفاجئا في مستواه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى