ضباط بتعز يعتدون على مسئول بمحلي صالة ويحتجزون اثنين من أولاده

> تعز «الأيام» خاص:

> ذكر مسؤول بالمجلس المحلي لمديرية صالة محافظة تعز أن ضباطا ينتسبون الى قصر الشعب الرئاسي قاموا أمس بالاعتداء عليه واحتجاز اثنين من أولاده من دون أي مسوغ قانوني.

وأبلغ «الأيام» الأخ عبدالله حميد العامري، رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمديرية صالة أنه تفاجأ أمس بحضور ضباط من القصر الى منزله وهم يتهجمون على ولديه عامر (18عاما) ونشوان (15عاما)، طالبين منه الاستجابة لاستدعاء موجه اليه من قائد القصر، وعندما طلب منهم تسليمه استدعاء رسميا غضبوا ثم استدعوا عددا آخر من زملائهم ليصل عددهم جميعا الى عشرة قاموا بسحبه بالقوة.

وقال إن ضباطا في القصر كانوا قد قاموا قبل عشرة أيام باختطاف ابنه (عامر) وحبسوه ولم يطلقوا سراحه الا اليوم الثاني في وقت لم تكن أسرته تعرف أين ذهبوا به.. موضحا أنه أبلغ الجهات الأمنية في المحافظة بهذا الحادث لكنهم ردوا عليه بأن «ضباط القصر يتبعون مباشرة القيادة العليا».

وناشد الأخ العامري، فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية انصافه مما يتعرض له وأسرته من اعتداءات من قبل ضباط القصر من دون أي مسوغ قانوني، مؤكدا أنه يسكن في منزله منذ (20عاما) ولم يتعرض لأي اعتداء كالذي تعرض له يوم أمس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى