لجنة المسابقات بالاتحاد توقف لاعب الاتحاد غمدان القبلاني لمدة عام

> صنعاء «الأيام» خاص:

> عقدت اللجنة العليا للمسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم اجتماعاً أمس وقفت فيه أمام تقارير المباريات للدرجة الأولى في أسبوعها (22) واتخذت القرارات التالية:أولا: فيما يخص مباراة الوحدة صنعاء × اتحاد إب: عدم اكتمال المباراة بسبب ما حصل من سلوك غير رياضي من لاعبي اتحاد إب من رفض لضربة الجزاء والاعتداء على حكم المباراة أقرت اللجنة العقوبات التالية:

1- احتساب نتيجة المباراة 3/ صفر لصالح نادي وحدة صنعاء (المادة 50).

2- ايقاف اللاعب غمدان القبلاني (الاتحاد) لمدة عام كامل اعتباراً من 11/7/2005م لقيامه بالاعتداء المباشر على حكم المباراة استناداً للمادة (58) من اللائحة ولا يلغي ذلك حق الحكم بالمقاضاة والمطالبة بالتعويض مادياً ومعنوياً.

3- إيقاف لاعب الاتحاد خالد الكحصة ثلاث مباريات رسمية اعتباراً من الأسبوع (23) للدوري لما بدر منه من سلوك غير رياضي في المباراة تجاه الحكم استناداً للمادة 59/ أ.

4- حرمان المدرب علي العبيدي من مرافقة اية فرق رياضية لمدة شهرين اعتباراً من 11/7/2005م (مادة 41).

5- توجيه إنذار وغرامة مالية عشرة آلاف ريال على كل من إداريي نادي الاتحاد وهما: أحمد الجعدي وحسين جبران، تخصم من مخصصات النادي استناداً للمادة (41)، أ وب من اللائحة، وذلك لما بدر منهما من سلوك غير رياضي تجاه المباراة والحكام.

ثانياً: فيما يخص مباراة الهلال * شباب الجيل:

1- توجيه إنذر وغرامة مالية خمسين ألف ريال على مدرب نادي الهلال مصطفى حسن، لما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه الحكام.

2- حرمان إداري شباب الجيل (توفيق شمسان) من مرافقة فرق النادي لمدة ستة أشهر اعتباراً من 11/7/2005م لما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه الحكام والمباراة (المادة 59/ب).

3- توجيه إنذار نهائي وغرامة مالية خمسين ألف ريال على نادي شباب الجيل لما بدر من جمهوره من سلوك غير رياضي نهاية المباراة (مادة 67).

ثالثاً: التأكيد على بدء مباريات مرحلة الاياب لدوري الدرجة الثانية اعتباراً من الخميس 14/7/2005م، وفقا لجدول المباريات الموزع على الأندية منذ أسبوعين.

رابعاً: التأكيد على بدء التصفيات التمهيدية لأندية المحافظات (الدرجة الثالثة) وفقاً للتعميم الصادر بهذا الخصوص رقم (25).

خامساً: اقرار بدء الترتيب لقيام مسابقة كأس الرئيس اعتباراً من 25/7/2005م، وسيتم تحديد موعد ومكان إجراء القرعة في وقت لاحق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى