نيابة الأموال بالحديدة تحذر من الاستيلاء على أرض مدرسة

> الحديدة «الأيام» خاص:

> حذرت نيابة استئناف الأموال العامة بمحافظة الحديدة من أعمال تجري حاليا تستهدف الاستيلاء على أرض مخصصة لإقامة مدرسة عليها,ورد ذلك في مذكرة بشأن مدرسة الصادقية الواقعة شرق ملعب الكرة - حصلت «الأيام» على نسخة منها - وجهها أمس الإثنين الأخ القاضي اسحاق محمد صلاح، رئيس النيابة الى الأخ العقيد حسن هيج، الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة.. جاء فيها:

«نظرا لتراخي وعدم تحمس مدير صندوق التنمية الاجتماعية بالحديدة في تنفيذ المشاريع المعتمد تمويلها تحرم مدينة الحديدة من مرافق في غاية الأهمية، كما هو الحال في مشروع مبنى الجانحين خلف دار الأحداث.

والآن يقوم (نادي الجيل) الذي يدعي أنه ناد ثقافي بالاستيلاء على الأرض المخصصة في المخطط لإقامة مدرسة بتسويرها لمنع بنائها والاستفادة منها فيما بعد بتأجير أرضها أحواشا للبلك كما هو معتاد عندهم.

ولما كان البناء بل الاعتداء الآن في طور التنفيذ وكل المسئولين والمجلس المحلي في مديرية الحوك في غفلة او تعمد لتلك الغفلة، نأمل سرعة تحمل مسئوليتكم الى جانبنا وعمل استدلال مع مدير الصندوق وتوكيد توقيف البناء وضبط المقاول الأشول الذي يقوم بالتنفيذ.. والله المستعان وهو حسبنا ونعم الوكيل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى