أهلي الحديدة يواصل انتكاساته ويخسر من نصر الضالع

> الحديدة «الأيام» فؤاد العوسجي:

> نجح نصر الضالع في العودة من الحديدة بثلاث نقاط ثمينة وهدفين رائعين عززا من مكانته في ترتيب دوري الدرجة الثانية ،فقد تمكن من الخروج فائزا بهدفين مقابل هدف سجلهما في الشوط الأول هشام عبيد طالب وأحمد الخميني .

وقد وضحت نية النصر في بداية المباراة في الخروج فائزا من هذا اللقاء ومفاجأة الأهلي الذي ضمن الأرض والجمهور، رغم غياب الجمهور عن اللقاء حيث شن النصر هجوما من مختلف الاتجاهات بغرض فرض السيطرة على ملعب الأهلي والحصول على هدف مبكر يضمن لهم بسط نفوذهم على الملعب، وتنظيم طلعات هجومية من خلالها حققوا هدفين رائعين.

أما الأهلي الساحلي فأكد أن لا قدرة له على تقديم الأفضل ولم تعد له الرغبة في تحقيق أي نتائج أو الوصول إلى أفضل المراكز ، فالأداء الذي قدمه في مباراة الأمس أوضحت القصور الحقيقي في مستوى إعداده وكشفت الاوراق الاهلاوية التي لم تصعب على أي فريق قراءتها.

ولم يقدم الأهلي أي فنيات سواء كانت فردية أو جماعية باستثناء الهدف الوحيد الذي جاء بالمصادفة ،حيث لم يكن يتوقع اللاعب أن يسجل هدفا لأنه أضاع قبل ذلك اكثر من فرصة كانت سانحة له بتسجيل اهداف اسهل من ذلك الذي أحرزه ، إلى جانب ان مستوى المحترفين بعيد كل البعد عن كلمة الإحتراف ولهذا خسر الاهلي بين جمهوره وأمام قيادته التي حضرت اللقاء.

ادار اللقاء محمد المجاهد وراقبه عبدربه المشدلي وراقب الحكام محمد النويجي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى