الميناء بطلاً لتصفيات أجسام عدن التمهيدية

> عدن «الأيام» خاص:

> احتضنت الصالة المغلقة بعدن عصر يوم أمس التصفيات التمهيدية لأندية عدن لبناء الأجسام، والتي شاركت فيها الأندية التالية أسماؤها: الميناء، النصر، وحدة عدن، الشعلة وشباب المنصورة.. فيما تغيب عن المشاركة كل من ناديي شمسان والتلال، وقد تمت المشاركة في هذه البطولة بـ 27 مشاركا من الأندية الخمسة، وكانوا تحت سن 21 عاماً، حيث تنافسوا في أوزان: 55، 60، 65، 70، 75+ 75 كلجم.

وقد استطاع نادي الميناء إحراز بطولة هذه التصفيات التمهيدية عبر لاعبيه الأبطال الذين أصبحوا مؤهلين بهذا الفوز الكبير لتمثيل محافظة عدن في بطولة الجمهورية لبناء الأجسام لشباب الأندية تحت سن 21 عاماً القادمة .. وأبطال الميناء هم: وجدان مراد (55 كلجم)، رمزي عبدالقادر (60 كلجم)، نجران صالح مانع (65 كلجم)، أحمد حمدين (70 كلجم)، عمار سعيد (75 كلجم) وعلي محمد علي (+ 75 كلجم).

هذا وقد حضر هذه التصفيات الاخوة: محمد حمود بن حمود، رئيس اتحاد لعبة بناء الأجسام بعدن ومحسن شقيري، أمين عام اتحاد اللعبة بعدن وشكيب راجح، المسؤول الإعلامي للاتحاد اليمني لبناء الأجسام والمنسق الاعلامي للاتحاد العربي للعبة، وجمهور غفير.

وأشار الأخ محسن شقيري بأنه قد تم إبلاغ الاتحاد العام للعبة أنه إذا كانت بطولة الجمهورية ستقام في عدن فإنه سوف يشارك الفريقان الفائزان في التصفيات التمهيدية وهما الميناء البطل، والنصر الوصيف،باعتبار أن عدن هي المدينة المستضيفة للبطولة.. وقال أرجو أن يصادق الاتحاد العام على ما أشرنا إليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى