يطفئ السجائر في جسد ابنته الرضيعة حتى الموت

> القاهرة «الأيام» د.ب.أ :

> ذكر تقرير إخباري امس الجمعة أن أبا تجرد من كل معاني الانسانية والرحمة قام بإطفاء 60 سيجارة في جسد طفلته الرضيعة ذات العام الواحد للانتقام من زوجته,وقالت صحيفة الوفد المصرية اليومية إن الاب المقيم بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة سيطرت عليه فكرة الانتقام من زوجته التي شك في سلوكها بالتخلص من طفلته البريئة وبالفعل مارس معها العنف ببشاعة ولم يرحم صرخاتها وقام بإطفاء 60 سيجارة في جسدها الصغير النحيل حتى لفظت الطفلة أنفاسها الأخيرة.

وصرخت الأم عندما شاهدت طفلتها الصغيرة أسفل قدم الاب جثة هامدة وعندما سأله والده عن سبب قتله طفلته قال إنها ليست ابنته فهي بيضاء البشرة وهو صاحب بشرة سمراء.

وجرى إبلاغ سلطات الامن بمحافظة الجيزة ونقلت جثة الطفلة لمستشفي الهرم وبمواجهة الاب القاتل بالجريمة البشعة اعترف وأخذ يروي حكايته.

قال إنه تزوج عرفيا من زوجته منذ عام ونصف العام وبعد شهر من الزواج اختفت من المنزل وبحث عنها في كل مكان ولم يجدها فجن جنونه خاصة عندما علم أنها سيئة السمعة.

ولكنها عادت بعد عام ونصف العام وهي تحمل الطفلة على يدها وتقول إنها أبنته وتريد نسبها إليه. وطلب منها الذهاب بالطفلة من حيث جاءت ولكنها رفضت وقالت أنها لن تذهب إلا بعد استخراج شهادة ميلاد لها باسم الاب ولم يستطع الرجل أن يتمالك نفسه وانهال على زوجته والطفلة بالضرب وأخذ يشعل السجائر ويطفئها في جسد الطفلة حتى ماتت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى