بثلاثية نظيفة رشيد تعز يكسب ثلاث نقاط من نجم سبأ ذمار

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي :

>
لقطة من مباراة الأمس بين رشيد تعز ونجم سبأ ذمار
لقطة من مباراة الأمس بين رشيد تعز ونجم سبأ ذمار
بثلاثة أهداف نظيفة سجلت في الشوط الأول كسب فريق الرشيد من تعز ثلاث نقاط من ضيفه نجم سبأ ذمار في اللقاء المؤجل في إطار لقاءات الأسبوع الثاني عشر بسبب غزارة الأمطار التي منّ الله بها يوم أمس الأول الجمعة على مدينة تعز،حيث قدم الفريقان مباراة جيدة المستوى ، استطاع اللاعب الأثيوبي المحترف أصفهان جارسيا في صفوف الرشيد من بداية هذا الأسبوع من إحراز أول أهدافه مع الرشيد والأول في اللقاء في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول ، وفي الدقيقة 23 يسجل اللاعب شوقي محمد حسن الهدف الثاني للرشيد ، وفي الدقيقة 38 من نفس الشوط يضع اللاعب حمدي صالح قائد النهاري الهدف الثالث ... وفي الشوط الثاني شهد الأداء فتورا من الفريقين مع محاولات متفاوتة لهما لإحراز هدف هنا أو هناك .

المباراة كان الأصل أن تقام في الثامنة صباحاً حسب محضر الاتفاق ، ولكنها لعبت في التاسعة وعشر دقائق والسبب هو تأخر حضور رجال الأمن ، وبعض الإجراءات الفنية بالملعب .

أدار المباراة في الساحة الحكم عارف سيبان ، وساعده علي جرماش ، وعدنان محمد عبد الله ، وحميد عبد الكريم السيد حكما رابعا ، وراقبها فنياً د. يحيى الدحامي ، ومن لجنة المسابقات عبد الغني علي محمد .

أنذر من النجم رزق يحيى ، ومن الرشيد صالح عثمان ، ومحمد عبد الله غالب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى