رئيس جامعة عدن يحتفي بفريق التلال بفوزه ببطولة دوري الأولى

> عدن «الأيام» خاص:

>
لقاء د. راصع بالهيئة الإدارية لنادي التلال أمس
لقاء د. راصع بالهيئة الإدارية لنادي التلال أمس
أقام أ. د. عبدالكريم يحيى راصع، رئيس جامعة عدن مأدبة غداء يوم أمس الثلاثاء لفريق نادي التلال الرياضي بمناسبة إحرازه لبطولة الدوري العام لهذا الموسم,وكان د. راصع قد زار النادي صباح نفس اليوم والتقى قيادته والجهاز الفني واللاعبين حيث أشاد بتحقيق التلال لهذا الإنجاز الرياضي موضحاً أنه يعد دفعة قوية للقطاع الرياضي في المحافظة.

ودعا رئيس جامعة عدن كافة الجهات إلى ضرورة الاهتمام بالأندية الرياضية بتقديم الدعم لها بما يعزز من نشاطها مؤكدا على أن جامعة عدن وقيادتها لن تألو جهدا في تقديم الدعم للرياضة والرياضيين.

من جانبه عبر م. حسن سعيد قاسم، نائب رئيس النادي عن تثمين قيادة النادي لهذه الرعاية من قبل رئيس جامعة عدن الذي حرص على مساندة نادي التلال وكافة الأندية الأخرى، انطلاقا من إدراكه لأهمية القطاع الرياضي.

حضر اللقاء الاخوة : عبدالله قيران، مدير أمن عدن وجمال اليماني، مدير عام مديرية صيره وضياء قباطي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن وفتحي سالم، المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن رئيس نادي الشعلة الرياضي وهشام باشراحيل، رئيس تحرير صحيفة «الأيام» وعزيز سالم رئيس اتحاد قدم عدن وعدد من الشخصيات الرسمية والإعلامية بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى