روشتة رياضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدره الباشا:

> كنت أعتقد أن أندية عدن في اتحاد عام القدم لديها أقل الأندية بالنسبة لكثير من المحافظات، لكن اتضح لي حتى في ألعاب القوى عدن تمتلك أربعة أندية فقط، يعني أربعة أصوات، لكن المحويت وصعدة وحجة والبيضاء لديها أكثر من عشرة أندية تقريباً، بينما عدن التي كانت تحسم أي بطولة قبل اليوم النهائي من البطولة وصلت إلى هذا المستوى من التراجع، فأين القائمين على رياضة عدن ومتى يصحون من سباتهم العميق؟.

إن ما فعله فريق كرة القدم لنادي وحدة عدن كان عملاً متوقعاً، بسبب كثير من التراكمات الثقيلة والفراغ الإداري المخيف الذي طفح بها الكيل ، وهذا ما أوصل الفريق إلى هذا التصرف المشين.. طيب ليش الإدارة تقبل على نفسها التقزيم والتجاهل والأجدر بها أن تستقيل وهي مرفوعة الرأس، ولا هذا الإذلال المخزي، وآخر ما علمنا من تجاهل أن الأخ مدير مكتب الشباب والرياضة اجتمع بالفريق بعد التنسيق والتفاهم والاتفاق مع عادل باحكيم، علماً أن مدير مكتب الشباب هو أخ لرئيس النادي د. حميد قباطي.

من يكتبون في الرياضة عن سلبيات وزارة الشباب والرياضة في الأخير يشيدون بالوزير بأنه الرجل الذي لا يقبل الغلط.. طيب الأمور كلها بالوزارة تمشي بالغلط والمطلوب أن يقتلع الأخ الوزير الغلط المركب في الوزارة.

نصيحتي لكل النجوم الذين ما يزالون يمارسون لعبة كرة القدم بالحشمة والسمعة أن يعتزلوا اللعب قبل أن تهتف عليهم الجماهير: «إطلع يا شيبة»، وفي الأخير لا يبقى للنجم إلاّ سمعته الحسنة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى