توزيع ماكنات خياطة وأجهزة كهربائية بجمعية خليج عدن

> عدن «الأيام» فردوس العلمي:

>
من حفل توزيع الهبات للأسر الفقيرة بجمعية خليج عدن التنموية الخيرية أمس
من حفل توزيع الهبات للأسر الفقيرة بجمعية خليج عدن التنموية الخيرية أمس
تم مساء أمس بجمعية خليج عدن التنموية الخيرية بمديرية صيرة محافظة عدن، توزيع 18 ماكنة خياطة و16 مقلاة كهربائية مقدمة من فاعلي خير الى عدد من الاسر الفقيرة لمساعدتها في اقامة أعمال صغيرة تعينها على تحسين مستواها المعيشي.

وأكد الأخ عبدالكريم شائف، نائب محافظ عدن الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة، على تشجيع ورعاية السلطة المحلية للمحافظة مشاريع الجمعيات التنموية، التي تهدف الى مكافحة الفقر، وخلق مصادر دخل للأسر الفقيرة ترتفع بمستواهم المعيشي.

بدوره أوضح الأخ جمال اليماني، مدير عام مديرية صيرة، أن مكافحة الفقر ودعم الاسر الفقيرة يعد من أبرز المشاريع التي تحظى بالرعاية في المديرية، موضحا أن قيادة المديرية نفذت عددا من المشاريع الخدمية التي تعنى بتحسين أوضاع الاحياء الفقيرة فيما سيتم تنفيذ مشاريع اخرى في هذا الجانب.

ومن جانبه أكد الشيخ طارق عبدالله المحامي، الرئيس الفخري لجمعية خليج عدن التنموية، أن الجمعية تسعى من خلال هذا العمل الى ايجاد أسر منتجة تعتمد على نفسها بما يحد من دائرة الفقر، الأمر الذي يجسد الاهداف التنموية للجمعية، شاكرا قيادة محافظة عدن على الدعم المتواصل، وكذا فاعلي الخير الذين تكفلوا بتقديم هذه الهبات.

حضر الفعالية الأخوة أيوب أبوبكر، مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن، الشيخ محمد عمر بامشموس، رئيس مجلس ادارة غرفة عدن التجارية والصناعية، جواد حسن مكاوي، رئيس الجمعية، وأعضاء الهيئة الادارية للجمعية والأسر المستفيدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى