فريق الجمهور يهزم فريق الشعب بإصابة واحدة

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> نظمت عصر الأحد الماضي مباراتان وديتان على كأسين فضيتين، كانت المباراة الأولى بين فريقي الجمهور من الشيخ عثمان والشعب من التواهي.. فيما كانت الثانية بين الأحرار وشباب التواهي.. وإليكم تعليقاً للمباراة الأولى:

الشوط الأول
شن فريق الجمهور هجوماً خاطفاً على مرمى فريق الشعب، لكنه افتقر إلى التركيز والتنظيم، وقام فريق الشعب هو الآخر بشن هجوم قوي على مرمى فريق الجمهور، محاولاً الاختراق، لكنه فشل تماماً في ذلك.. ويواصل فريق الجمهور مرة أخرى شن هجوم قوي على مرمى خصمه، يضيع خلاله أكثر من فرصة للتهديف، وينتهي الشوط الأول بالتعادل من دون إصابات.

الشوط الثاني
وفي الشوط الثاني شن الشعب عدة هجمات خاطفة على مرمى الجمهور، أضاع خلالها أكثر من فرصة سانحة للتهديف، وفي إحدى الهجمات صد حارس مرمى الجمهور هجمة قوية بصورة رائعة تحمل على التقدير والإعجاب.

هذا وقبيل انتهاء المباراة بدقيقتين تقريباً وفق الجمهور في إحراز إصابة الفوز في مرمى فريق الشعب، لتنتهي المباراة بفوز الجمهور على الشعب بإصابة واحدة فقط.

وقد حكم هذه المباراة حكم إنجليزي بمعية رجلي الخط محمد حسن آدن والحيدري.

المباراة في سطور
لعب الفريقان مباراة لابأس بها بالنظر إلى مستوى لاعبيها، وقد بدا واضحاً أن هناك إمكانيات طيبة لدى الكثير من أشبال الفريقين في حاجة إلى مزيد من الاهتمام.

ظهر واضحاً أن بعض مراكز الفريقين في حاجة إلى غربلة كاملة.

أظهر بعض اللاعبين مستوىً طيباً، وبذلوا مجهوداً كبيراً يشكرون عليه.

مستوى التحكيم كان حسناً ومستوى المباراة كان متوسطاً.

«الأيام» العدد 160 في 31 مارس 1965م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى