الجمعة القادم إقامة المباراة الفاصلة بين وحدة صنعاء واليرموك

> صنعاء «الأيام» خاص:

> عقدت اللجنة العليا للمسابقات بالاتحاد اليمني لكرة القدم اجتماعها صباح أمس الأول، وقد وقفت أمام تقارير المباريات للأسبوع الأخير من دوري الدرجة الأولى، وكذا دوري الدرجة الثانية للأسبوع الثالث عشر، واتخذت القرارات التالية:

1- حرمان إداري نادي شعب صنعاء (يحيى شيبان) من مرافقة فرق النادي لكرة القدم لمدة شهرين اعتباراً من 15/8/2005م، لما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه الحكام (مادة 41).

2- إيقاف اللاعب محمد رمضان حسن (الهلال) أربع مباريات رسمية اعتبارا من كأس الرئيس 2004/2005م (مادة 59).

3- فرض غرامة مالية قدرها سبعون ألف ريال على نادي شعب إب لما بدر من جمهوره من شغب ورمي للحجارة أثناء وبعد مباراتهم مع 22 مايو (مادة 67)، وتوجيه إنذار للإداري عبدالفتاح لطف لما بدر منه من سلوك غير رياضي في المبـاراة.

4- إيقاف اللاعب محمد أحمد صعفان (أهلي الحديدة) خمس مباريات رسمية اعتبار من الأسبوع (14) لدوري الدرجة الثانية لما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه الحكام (مادة 59).

5- إقامة المباراة الفاصلة لتحديد الفريق الرابع للهبوط من دوري الدرجة الأولى بين فريقي وحدة صنعاء * اليرموك في الرابعة من عصر يوم الجمعة 19/8/2005م، على ملعب الفقيد المريسي بصنعاء، وتقام المباراة بوقتها القانوني، وفي حالة التعادل يتم تنفيذ ضربات الترجيح مباشرة دونما وقت إضافي.

6- التأكيد على قيام المباراة المؤجلة بين فريقي تعاون بعدان * الميناء في إب يوم الاثنين 22/8/2005م.

على الجميع التقيد والالتزام لما فيه من المصلحة العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى