أهالي جحاف يشكون انقطاعات الكهرباء والهاتف في مناطقهم

> الضالع «الأيام» خاص:

> شكا مواطنون من مديرية جحاف بمحافظة الضالع من تكرار انقطاع التيار الكهربائي وخدمة الهاتف عن منازلهم وقراهم، مشيرين الى انه في كل مرة تهطل فيها الأمطار على مناطقهم تكون هاتان الخدمتان عرضة للإنقطاعات، اما بفعل تماس كهربائي في الشبكة الجديدة التي لم يمض على انجازها عامان او نتيجة تسرب المياه الى توصيلات شبكة الهاتف.

وذكر هؤلاء المواطنون في اتصالات هاتفية بـ «الأيام» ان انقطاعات الكهرباء الناتجة عن حدوث اختلالات في توصيلات الشبكة تتطلب اكثر من يوم لإعادة التيار فيما حرارة الهاتف مازالت مقطوعة حتى اللحظة عن كثير من المشتركين، او انها في حالة توفرها تتعرض للإنقطاع اثناء قيام المشترك باجراء مكالمته مما يشكل ازعاجا للمشتركين.

وافادوا أنه رغم وجود هذه الأعطاب في شبكة الهاتف في مناطقهم الا ان الجهات المختصة لم تقم بعد باصلاحها. وارجع هؤلاء المواطنون الوضع المتردي لخدمة الكهرباء في مناطقهم الى سوء ربط الشبكة الجديدة بالتيار العمومي، وان تنفيذ اقامة الشبكة قد افتقر الى ابسط الشروط الفنية والهندسية مما جعلها عرضة للأعطاب والإختلالات المتواصلة مع عدم قدرتها على مقاومة العوامل الطبيعية مثل الأمطار والرياح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى