مفوضية كشّافة عدن تحتفي باليوم الإعلامي للحد من عمل الأطفال

> عدن «الأيام» خاص:

>
جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال
برعاية أ. د. يحيى محمد الشعيبي، محافظ عدن شهد صباح أمس الأخوان د. عبدالله أحمد النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن، وضياء قباطي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وقائع ورشة عمل الكشفية للحد من عمل الأطفال، والتي نظمتها مفوضية كشافة عدن بالتنسيق مع المنظمة الدولية(أيبك)، وذلك احتفاء باليوم الاعلامي للحد من عمل الأطفال، بمدرسة قتبان للتعليم الأساسي بالمعلا ، وفي مستهل الورشة ألقى الشيخ عبدالباري عثمان المحاضر بكلية التربية بعدن محاضرة دينية تطرق فيها إلى أهمية التحصيل الدراسي وخطورة عمالة الأطفال، ثم ألقى المحامي لؤي عبدلله محجوب محاضرة قانونية حول الحد من عمل الأطفال، وأشار فيها إلى الجوانب القانونية في هذا المجال.

وفي ختام الورشة ألقى الأخ علي مرشد عقلان، مدير إدارة الأنشطة الشبابية والكشفية نائب رئيس وسكرتير مفوضية كشافة عدن محاضرة كشفية أكد فيها على أهمية دور العمل الكشفي في الحد من عمل الأطفال ،وقد تخللت الورشة فقرات فنية بديعة قدمتها مجاميع من المراكز الصيفية بمحافظة عدن نالت الإعجاب.

حضر الورشة الأخ أبوبكر سالم، مدير الأنشطة المدرسية بمكتب التربية بعدن والأستاذة مريم الشدادي، مديرة التربية بالمعلا وخلود فارع، مسؤولة الأنشطة بالمديرية وقادة المراكز الصيفية بالمحافظة ومجاميع من الطلاب المشاركين في هذه المراكز وإذاعة عدن وعدد من رجال الإعلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى