فحمان يقهر رشيد الحالمة في دوري الثانية

> أبين «الأيام الرياضي» خاص:

>
فريق فحمان
فريق فحمان
حقق فريق فحمان فوزاً مهماً على ضيفه رشيد الحالمة بهدفين مقابل هدف، رفع به من حظوظ بقائه ضمن اندية الدرجة الثانية وقهر به ضيفه وأوقفه عن المنافسة على صدارة المجموعة، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب البيتي بجعار.

أصحاب الأرض دخلوا المباراة وهم في وضع صعب وبحاجة لنقاط المباراة للهروب من المناطق الخطرة، فيما دخل الضيوف وهم محتلون الوصافة للمجموعة الثانية ويتمنون الفوز لمواصلة المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود.. فكانت البداية مثيرة وحماسية خصوصاً من فحمان الذي سيطر على معظم فترات هذا الشوط ووصل إلى مرمى الرشيد في أكثر من مناسبة، وكان الثنائي هادي البلالي وعلي داؤود مصدر الخطورة ومن خلفهم ضابط الإيقاع محمد عيدروس ومأمون مرشد، وبالمقابل لم يقدم الرشيد خلال هذا الشوط ما يوحي رغبته الأكيدة في المنافسة، ولعل حرارة الجو أثرت بوضوح على لاعبيه.. فحمان تقدم في الدقيقة (21) بواسطة مهاجمه الخطر علي داؤود الذي تابع كرة عادت من العارضة سددها زميله هادي البلالي، وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني وبنفس السيناريو في الدقيقة (32) عندما تابع تسديدة هادي، التي عادت من الحارس هذه المرة لينتهي الشوط الأول بتقدم فحمان بهدفين نظيفين... وفي الشوط الثاني تحسن أداء الضيوف نسبياً واستغلوا تراجع لاعبي فحمان الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة، والتي كانت نادرة وحاول أبناء الحالمة الوصول إلى مرمى زاهر النخعي حارس فحمان المتألق إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل أمام دفاع فحمان المتماسك، ولم يستطيعوا تقليص الفارق سوى في الدقيقة (39) بواسطة عصام ياسين من نقطة الجزاء، فيما استبسل دفاع فحمان فيما تبقى من الوقت للحفاظ على النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز مهم لفحمان بهدفين لهدف.

لقطات
أدار اللقاء محمد حسين العمري وساعده سعيد غالب وأحمد باقمري وعقيل القسمة رابعاً، وراقبه من الاتحاد امين غياث وراقب الحكام زين صالح.

بالخسارة تراجع الرشيد إلى المركز الرابع في المجموعة الثانية بعد فوز السبعين على شباب عبس، وتقدمه الى مركز الوصافة فيما ارتفعت آمال أبناء فحمان في الهروب من المناطق المكهربة والبقاء في الدرجة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى