حسان يحتفي ببعثة سلام الغرفة ويقيمان تمريناً مشتركاً

> زنجبار «الأيام الرياضي» خاص:

> أقامت إدارة نادي حسان يوم أمس الأول مأدبة غداء على شرف نادي سلام الغرفة، متصدر فرق المجموعة الثانية، والذي تواجد في محافظة عدن لخوض مباراته الهامة التي كسبها أمام فريق وحدة عدن أمس الجمعة. وعقب تناول وجبة الغداء رحب الأخ زيد سيف علوي، نائب رئيس نادي حسان بأعضاء بعثة السلام، متمنياً لهم طيب الإقامة مستعرضاً خلال حديثه العلاقة الودية الكبيرة، التي تربط بين الناديين، مختتماً كلمته بأن تكلل جهود فريق السلام بالصعود إلى دوري الأضواء، الحلم الذي طال انتظاره من قبل جماهير الوادي.

من جانبه عبر الأخ حمود جعفر، رئيس بعثة فريق السلام عن شكره وتقديره لكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال، التي قوبلت بها البعثة من قبل نادي حسان، متمنياً أن يوفق الفريقان في الصعود سوياً إلى الدرجة الأولى.

وكان الفريقان قد أجريا عصر الأربعاء تمريناً مشتركاً على ملعب نادي حسان، تجلت فيه مظاهر الود والإخاء وتعززت أواصر العلاقة الحميمة بين شباب الناديين.

وفي تصريح لـ «الأيام الرياضي» عبر الأخ سالم باعباد، نائب رئيس نادي سلام الغرفة عن عظيم شكره وتقديره لإدارة نادي حسان على هذه المبادرة، والتي لا شك ستعزز من صور التألق والتقارب بين الناديين، مختتماً تصريحه بالقول: «أتمنى أن يبتسم لنا الحظ ونصعد إلى الأضواء لأول مرة، ويعود فريق حسان العريق إلى مكانه الطبيعي كأمر منطقي وواقعي، نظراً لما قدماه خلال دوري الدرجة الثانية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى