فوز مركزي الشهيد الحكيمي وأروى في بطولة الطائرة لفتيات المراكز بتعز

> تعز«الأيام» عبد الهادي ناجي علي :

> بدأت صباح أمس في مدرسة الشهيد الحكيمي الدورة التنشيطية في كرة الطائرة للمراكز الصيفية للفتيات والتي تنظمها اللجنة الرياضية النسوية بتعز لمدة ثلاثة أيام بمشاركة مراكز مدارس (الكويت - أروى - الشهيد الحكيمي - صينة) فيما اعتذرت بقية المراكز عن المشاركة.

الدورة مقامة بدعم من منتج (شارك) وكانت الأستاذة أمة الرحمن إبراهيم جحاف رئيسة اللجنة الرياضية النسوية بتعز قد ألقت كلمة مقتضبة بالمشاركات في الدورة أكدت فيها إن الدورة تهدف إلى تعميق روح المحبة والتعاون والمشاركة فيما بين الفتيات مؤكدة على أهمية الأخلاق الرياضية ناصحة الفتيات المشاركات في الدورة على الابتعاد عن المنافسة غير الشريفة .

وكانت أولى اللقاءات قد بدأت بين مركزي الشهيد الحكيمي والكويت حيث تمكنت لاعبات مركز الحكيمي من حسم اللقاء لصالحهن بثلاثة أشواط نظيفة (25/19)،(25/11) ، و( 25/11)، فيما كان اللقاء الثاني بين مركزي أروى وصينه وقدم فيه الفريقان مستوى أفضل وكانت لاعبات الفريقين قد قدمن مباراة جميلة انتهت لصالح أروى بـ(25/17)،(25/14)،و(25/16) .

هذا وتتواصل البطولة اليوم في مدرسة الشهيد الحكيمي حسب الجدول المعد للدورة .

حضر الافتتاح مديرة مدرسة الشهيد الحكيمي الأستاذة بلقيس حراب وعدد من المهتمات بالرياضة النسوية ، ويقوم بالتحكيم الكابتن راغب عبد الرحمن ، والأخت عديله عبد الودود راوح .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى