روشتة رياضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدره الباشا:

> وزير الشباب والرياضة يعترف اعترافاً واضحاً ويشيد إشادة قاطعة بنجاح الخضر العزاني كرئيس متميز للعبة السلة.. طيب ليش ما تكون عند الوزير الشجاعة لقول كلمة الفصل بين رئيس اتحاد ناجح ورئيس اتحاد أثبت فشله،وأن يضع لائحة تعزز هذا الاتجاه السليم،بدلاً من التستر بمنع الحصانة ودعم ترويج اللائحة الهزيلة.

مصطلح تسمية(كشيح) تنطبق على كل من يحشر نفسه في كل شيء،وفي كل الألعاب الرياضية،وكأنه هو العلامة والعبقري،حتى في لعبة الفتاتير والدراوين،المهم كشيح يكشح نفسه في كل شيء،ولهذا تطلق عليه تسمية كشيح.

العناصر التي تسللت في الظلام والكهرباء(طافية) لقيادة بعض الأندية الرياضية،الآن وبعد فشلها الذريع وتقزيمها المخزي،عليها أن تغتنم فرصة إطفاء الكهرباء هذه الأيام وتخرج في الظلام،كما تسللت بالدخول،وبأقل الخسائر،وقبل أن يبتلعهم تيار الغضب العارم.

عيب رياضتنا وقيادتنا في كل الأطر الرياضية وقيادتها في الوزارة أو الاتحادات العامة،أو الأندية الرياضية،أنهم لا يبحثون عن أنداد للعمل معهم، بل يبحثون عن أتباع لهم،وهذا في حد ذاته هو الخلل وأسباب الفشل.

رياضتنا مصابة بمرض الكساح المزمن وبدلاً من أن نعمل على تقوية عظمها نقوم بالتناحر والجهل والحقد فنسحق ما تبقى من عظام هشة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى