الهلال يحتفظ بصدارة المجموعة الاولى والإتفاق يستعيد صدارة الثالثة

> الرياض «الأيام الرياضي» أ.ف.ب :

> احتفظ الهلال بصدارة المجموعة الاولى في مسابقة كأس الامير فيصل لكرة القدم اثر تعادله مع مضيفه الانصار 1-1 في الجولة الرابعة أمس الجمعة على ملعب مدينة الامير محمد بن عبد العزيز في المدينة المنورة. وكان الهلال البادىء بالتسجيل عن طريق محمد العنبر (47)، وادرك ضياء هارون التعادل للانصار من ركلة جزاء (85).

وصار رصيد الهلال 8 نقاط مقابل 5 للانصار و3 لكل من النصر والقادسية اللذين تعادلا 1-1 ايضا على استاد الامير فيصل بن فهد في الرياض. ومنح البرازيلي ادريانو شوفا التقدم للنصر في الدقيقة 40، وادرك بندر باصريح التعادل لفريقه بعد 5 دقائق.

واستعاد الاتفاق صدارة المجموعة الثالثة بعد فوزه على الوحدة بهدف وحيد لمهاجمه صالح بشير (42) على استاد الامير محمد بالدمام رافعا رصيده الى 7 نقاط وتقدم بفارق الاهداف على ابها المتصدر السابق الذي تعادل مع مضيفه الاتحاد 2-2 على استاد الامير عبدالله الفيصل في جدة. وسجل محمد العامري (48) وعبدالله شعاب (55) هدفي ابها، وخالد الشمراني (24) ونواف الجعفري (68) هدفي الاتحاد.

ويملك كل من الوحدة والاتحاد 4 نقاط، ويتقدم الاول على الثاني بفارق الاهداف، وطرد مدافع ابها احمد الزهراني في الدقيقة 56. ويلعب اليوم السبت الأهلي متصدر المجموعة الثانية (9 نقاط) مع الطائي الرابع الاخير (نقطة واحدة)، والشباب مع الحزم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى