الدفاع والداخلية والجمارك تدعو مالكي السيارات التي تحمل أرقام عهدة بسرعة ترسيمها

> «الأيام» «26 سبتمبر نت» :

> دعت وزارتا الدفاع والداخلية ورئاسة مصلحة الجمارك الأخوة المواطنين مدنيين وعسكريين الذين تحمل مركباتهم غير المجمركة أرقام عهدة بجميع فئاتها (جيش، شرطة، حكومي ، إدخال جمركي ، خصوصي ، نقل ، أجرة) إلى سرعة التوجه إلى مقرات اللجان الجمركية لترسيم سياراتهم وإعادة الأرقام المصروفة عهدة عليهم للجهات المختصة.

وأوضحت في بلاغ صحفي انه تم استحداث لجنة لترسيم السيارات التي تحمل أرقام جيش وشرطة في مقر الشرطة العسكرية بأمانة العاصمة فيما سيتم الترسيم في بقية المحافظات بمقر لجان الترسيم في عواصم المحافظات .

وأهابت وزارتا الدفاع والداخلية بالجميع الالتزام بالتعليمات وترسيم سياراتهم خلال فترة الترسيم المحددة من مصلحة الجمارك .. ونبهت إلى أن الوزارتين ستنفذان حملات مكثفة لسحب الأرقام العهدة وضبط السيارات غير المرسمة والتعامل معها وفقا للقانون .

وأوضح مصدر مسئول بوزارة الداخلية أن هذه الدعوة للأخوة المواطنين مدنيين وعسكريين الذين تحمل مركباتهم غير المجمركة أرقام عهدة بجميع فئاتها إلى سرعة التوجه إلى مقرات اللجان الجمركية لترسيم سياراتهم وإعادة الأرقام المصروفة عهدة عليهم للجهات المختصة.. تأتي تنفيذا لتوجيهات فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إلى قوات الشرطة والأمن بسرعة سحب اللوحات المرورية للسيارات التي تحمل أرقام عهد أو التي تحمل لوحات حصلت عليها لمدة مؤقتة بصورة استثنائية ، ومنها لوحات مرورية (جيش وشرطة وحكومي وإدخال جمركي وخصوصي و نقل و أجرة) .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى