بضربة جزاء..أهلي تعز يظفر بثلاث نقاط من الميناء

> تعز «الأيام الرياضي» عبدالهادي ناجي

>
صورة لضربة الجزاء التي كسب من خلالها أهلي تعز نقاطه الثلاث
صورة لضربة الجزاء التي كسب من خلالها أهلي تعز نقاطه الثلاث
بهدف نظيف سجله لاعب أهلي تعز محمد احمد النهاري في الدقيقة 28 من زمن الشوط الثاني من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد أن عرقل لاعب الأهلي أمجد علي مقبل داخل منطقة الـ18 الميناوية في اللقاء الكروي الذي أقيم، واستضافه ملعب الصقر عصر أمس الأول الخميس ضمن لقاءات المجموعة الأولى في دوري الدرجة الثانية .. وكان الشوط الأول من اللقاء قد أقيم وسط هطول زخات من المطر ، وإجمالا فإن المباراة في مستواها العام لم تكن بالمستوى المطلوب مع تفوق أهلاوي في السيطرة على اللقاء في معظم فترات المباراة مع محاولات الميناء التي كانت تظهر من وقت لآخر والوصول إلى المرمى عبر عدد من الكرات التي كانت تشن بصورة مرتدة .. وكانت من اخطر الكرات التي شهدها الشوط الثاني للأهلي في الدقيقة 9 عندما انفرد اللاعب النهاري وصوب كرة نحو حارس مرمى الميناء طه جعفر حسن وتسقط من يده ويتابعها اللاعب محمد حسن فيحولها الحارس إلى ضربة ركنية ، وفي الدقيقة 17 يصد حارس الميناء كرة فاول للأهلي لعبت من على خط الـ 18 ، وفي الدقيقة 33 من زمن الشوط الثاني هجمة ميناوية تحول إلى ركنية ، وفي الدقيقة 44 ينفرد لاعب الأهلي باسم علي صالح ويلعبها بعيدة عن المرمى ، وفي الدقيقة 45 كانت أخطر الكرات للميناء موجهة نحو مرمى الأهلي إلا إن المدافع سامي احمد سعيد يبعد الكرة عن طريقها نحو المرمى .

وقد استطاع حارسا الفريقين من صد عدد من الهجمات المتبادلة وبذلك يرفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة ، ويبقى رصيد الميناء عند 23 نقطة .

أدار اللقاء في الساحة علي حوف علي ، وساعده نادر عايش ، ومحمد مهدي ، ومحمد مجاهد حكما رابعا ، وراقبها فنياً الدولي المعتزل عبد السلام ناجي ، وراقبها عن لجنة المسابقات لبيب المهدي.

حارس الميناء ظهر يقظا في الشوط الثاني وكان موفقا في صد بعض الكرات الخطيرة للأهلي إلا انه كان قلقاً للغاية بسبب رطوبة الأرض التي يقف عليها داخل المرمى .

ثمان بطاقات رفعت في المباراة نصيب الأهلي منها ثلاث والميناء خمس .

بعض الأداء طغى عليه اللعب الخشن

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى