محكمة الحبيلين تستمع لشاهدي اثبات في قضية مقتل الرائد مطيع

> ردفان «الأيام» غازي العلوي:

> عقدت محكمة الحبيلين الإبتدائية أمس جلسة علنية برئاسة فضيلة القاضي عامر المكلاني، رئيس المحكمة واصلت خلالها النظر في قضية مقتل كل من الرائد مطيع علي مقبل والشيخ عبدالله صالح فريد، واصابة ناصر علي محمد، المتهم فيها المدعو محمد عبدالله سعيد.

واستمعت المحكمة خلال الجلسة لشاهدي إثبات في القضية قدمتهما النيابة وهما الشاهد الأول محمود سالم عوض، والشاهد الثاني فضل عبدالله سالم الشوعي. وفي أقواله أمام المحكمة ذكر الشاهد الأول أن المتهم قام بإطلاق الرصاص مباشرة على كل من علي ناصر علي، ثم مطيع، وأخيرا على عبدالله صالح فريد.. فيما ذكر الشاهد الثاني أن المجني عليه مطيع قد أصيب بينما كان جالسا، ولم يقم بالإمساك بالسلاح كما أفاد المتهم.

ووجهت أقوال الشاهد الثاني بالاعتراض من قبل محامي الدفاع صبري البكري الذي أبلغ المحكمة بوجود تناقض بين ما يقوله الشاهد أمامها وبين ما أدلى به في محاضر التحقيق، وطلب من القاضي العودة الى تلك المحاضر.

وجرى خلال الجلسة تلاوة اقوال الشاهد المثبتة في محاضر التحقيق وتبين للقاضي صحة ما ذهب اليه محامي الدفاع في ان الشاهد كان قد ذكر في تلك المحاضر بان المجني عليه مطيع اصيب بعد قيامه من موقعه للإمساك بالسلاح من يد المتهم فاصيب بطلقتين.

ورفع القاضي الجلسة للإنعقاد يوم السبت القادم بعد ان طلب من الشاهد الثاني توضيح الغموض في اقواله خلال الجلسة القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى