التلال يقصي الشعلة بهدف الانفاس الأخيرة في كأس الرئيس

> عدن «الأيام» خالد هثيم:

>
هدف الحسم في المباراة سجله اللاعب أمبويو في الوقت بدل الضائع
هدف الحسم في المباراة سجله اللاعب أمبويو في الوقت بدل الضائع
بهدف قاتل في الانفاس الاخيرة لمباراة أمس السبت تأهل فريق التلال إلى الدور الثاني من مسابقة كأس الرئيس على حساب فريق الشعلة، وذلك عندما استطاع مهاجمه امبويو ان يتابع كرة عرضية سجل منها هدف الفوز والمباراة تسير الى نهايتها، المباراة لم ترتق في مستواها الفني الى ما كان منتظرا خصوصا من أبطال الدوري فقد غابت كثير من الأمور في أدائهم بينما ظهر الشعلة نداً قويا في المباراة وقدم بعض لاعبيه مستوى جيدا في فترات اللقاء، إلا أن الكرة ابتسمت للون الأحمر ليفوز التلال بهدفين لهدف.

شوط متكافيء
بداية متميزة للتلال شهدتها الدقائق الاولى من عمر اللقاء بعدما كان الانتشار للاعبين فيه نوع من الاجادة وخصوصا في الجانب الايسر فلعب رأفت الأصبحي على المنطقة الخالية في يمين دفاع الشعلة ومن احدى الكرات المرسلة من العائد الى التشكيلة بعد غياب قيس محمد صالح ينجح الأصبحي في تسجيل هدف مبكر في د(5).. وبعد الهدف مال اللعب كثيرا الى الفتور في اوقات كثيرة وقام الشعلة ببعض المحاولات للوصول إلى التعديل الا ان الفاعلية الهجومية غابت عن مهاجمه منيرعبداللطيف مما جعل الخطورة غائبة في هجمات الشعلة ولم تجد محاولات النشط الشاب الواعد نبراس عبدالله الذي بذل جهدا كبيرا في التحرك والرجوع الى الوسط ليظل الشعلة يلعب بمهاجم واحد غير قادر على عمل شيء في ظل دفاع تلالي مستميت ،وكانت خطورة التلال غائبة في هذه الاثناء ولم تكن هناك هجمات حقيقية رغم دخول فتحي الجابر بديلا لرأفت الأصحبي المصاب في د(27) ولم يتحسن الوضع كثيرا فظلت الافضلية في الاستحواذ شعلاوية فيما كانت هناك هجمات تلالية أخطر الا انها قليلة جدا ومع حلول د(43) نجح الواعد الشعلاوي نبراس في ان يتوج مجهوده الوافر بتسجيل هدف تعادلي جميل بعد ان تلاعب بدفاع التلال وخدش شباك عبدالرؤوف ليعيد المباراة الى نقطة البداية ولينتهي الشوط بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

شوط الحسم
ولأنها مباراة كؤوس فإن الشوط الثاني كان لابد ان يفوز أحدهما اما بالحسم أو بضربات الترجيح، لذلك تبادل الفريقان السيطرة علما بأن المدربين اجريا تغييرين فدخل في التلال أسامة باحشوان بديلا لقيس وفي الشعلة عبدالإله شريان بديلا لمنير عبداللطيف، فظهر الشعلة أفضل مع بداية هذا الشوط بعدما تحرك عبود في الجهة اليمنى بشكل متميز الا ان اللمسة الهامة في الهجمة الشعلاوية غابت، فيما كاد التلال ان يسجل في أكثر من مناسبة وخصوصا في فرصة فتحي الجابر في د. (32) التي ابعدها حسام ببراعة، فيما افسد الحكم المساعد عارف سيبان هجمة حقيقية واضحة لعبود معيبد في د. (30) عندما رفع رايته بلا مناسبة، والدقائق الأخيرة كانت مثيرة جدا فأضاع الجابر فرصة ثم كاد عبود ان يصل الى الهدف عندما لعب كرة رأسية بجانب القائم بعدها لعب البديل ماجد صالح كرة عرضية تابعها امبويو في المرمى في د. (45) ليسجل هدفاً أصاب الشعلة في مقتل ، بعدما كان الجميع ينتظر ضربات الترجيح لتنتهي المباراة بفوز التلال وتأهله لملاقاة وحدة صنعاء في دور الـ 32.

أدار اللقاء الحكم الدولي حسن قرمة وساعده إبراهيم الغرباني وعارف سيبان وهشام قاسم رابعاً وراقبه عبدالولي علامة وزين صالح مراقبا للحكام.

هوامش
حكم المباراة كان أسوأ ما فيه شخصيته المهزوزة وقراراته غير السليمة وكروته التي لا تظهر في وقتها.

شيء غريب أن يلعب التلال(بطل الدوري) بفانيلات مختلفة الشكل واللون.

سامح محمد ونبراس عبدالله وماجد محمد يستحقون ان يتواجدوا في منتخب الشباب.

شكا بعض الجمهور من ان الحكم المساعد ابراهيم الغرباني تلفظ تجاههم بألفاظ نابية!!

هل صحيح أن لاعبي الشعلة غابوا عن التمرين يوم الثلاثاء الماضي وتوجهوا الى لعب في الحواري.. وما رأي إدارة نادي الشعلة؟

قيس محمد صالح وأسامة باحشوان عادا الى التشكيلة بعد غياب، وقد شارك قيس رغم مرضه.

المخصص المحدد لرجال الطب الرياضي وسيارة الاسعاف خمسمائة ريال لذا يجب إعادة النظر فيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى