منظمة مناضلي الثورة اليمنية والدفاع عن الوحدة تعلن التزامها بحصر المناضلين الحقيقيين بمسئولية دون تحيز

> عدن «الأيام» خاص:

>
محافظ عدن أثناء افتتاحه مقر منظمة مناضلي الثورة اليمنية
محافظ عدن أثناء افتتاحه مقر منظمة مناضلي الثورة اليمنية
ذكرت منظمة مناضلي الثورة اليمنية والدفاع عن الوحدة (الفرع الثاني عدن) انها قررت تشكيل لجان خاصة بالقطاعات النضالية بمختلف تياراتها الوطنية التي شاركت فعليا خلال مرحلة حرب التحرير حتى تحقيق الاستقلال الوطني.

جاء ذلك في بيان اصدرته المنظمة عقب اجتماع عقدته في مقرها الذي افتتحه يوم 22/8/2005م الأخ د.يحيى محمد الشعيبي، محافظ عدن.

وقد اتخذت المنظمة خلال اجتماعها الآنف الذكر عددا من القررات ابرزها التأكيد على الالتزام الجاد بعمل حصر للمناضلين الحقيقيين للقطاعات النضالية بمسئولية ودون تحيز، وفقا للاستبيان الموضوعي والسجل الخاص بذلك.. داعية كافة المناضلين الى التعاون للإيفاء بتلك المهمة بما يمكنهم جميعا من نيل مستحقاتهم وامتيازاتهم الخاصة وفقا للقوانين وادبيات الوحدة والمنظمة.

الى ذلك قررت المنظمة القيام بإكمال الهيكل التنظيمي لقيادة المنظمة من المناضلين الأكفاء والنشطاء أكانوا من قيادة التيارات الوطنية ومن ضمنهم قيادة القطاع النسائي لمرحلة حرب التحرير.

واكدت ايضا على اهمية تثبيت الموقع المناسب لها والعمل على الدعم المالي والمعنوي وجميعها تشكل منظومة متكاملة سيكون لها مردودها الإيجابي بنجاح المنظمة.. معلنة في الوقت نفسه التزامها ببيانها المنشور بصحيفة "الأيام" في العدد رقم (4324) الصادر بتاريخ 6نوفمبر 2004م.

وأعلنت المنظمة اعتمادها لقرار الاجتماع الموسع لمقترح الأخ د.ي حيى محمد الشعيبي، محافظ عدن المتعلق بتجسيد الوحدة الوطنية والتماسك بين جميع مناضلي حرب التحرير بمختلف تياراتها السياسية وتناسي مآسي الماضي والارتقاء الى مستوى المسئولية واعتبار المنظمة الإطار الطبيعي لضم جميع المناضلين لتحقيق المساواة في الحقوق والواجبات.

وفي هذا الصدد قررت المنظمة الاعتماد الكامل لكل توجيهات الأخ محافظ عدن واعتبارها برنامج عمل للمنظمة (الفرع الثاني بعدن) للعام 2005ـ2006م.

وثمنت المنظمة في بيانها الدور القيادي المسئول للأخ د.يحيى محمد الشعيبي، محافظ عدن بافتتاح مكتب المنظمة (الفرع الثاني بعدن) يوم 22 أغسطس الجاري، معتبرة ذلك حدثا هاما وانجازا عظيما على مسار تفعيل نشاط المنظمة لما يخدم مصلحة المناضلين جميعا.. مشيرة الى ان تدشين افتتاح مكتب المنظمة للعمل الوطني يعد واحدا من الفعاليات الأساسية التي قام بها الأخ محافظ عدن بمبنى مديرية صيرة بحضور الأخ مدير عام المديرية والقيادات التاريخية لمرحلة حرب التحرير وقيادة المنظمة ممثلة باعضاء المجلس العام والهيئة التنفيذية وأمينها العام المساعد.

كما ثمنت المنظمة الكلمة التوجيهية التي دونها الأخ د.يحيى محمد الشعيبي في سجل التشريفات والمعبرة عن الاهتمام والتقدير الذي يكنه لآبائه واخوانه من مناضلي حرب التحرير، وذلك تأكيدا لانتمائه لأسرة مناضلة لها شرف الانتماء لهذا الإطار الذي جسده عمليا بكلمة القاها في افتتاح الاجتماع الموسع المنعقد برعايته في تاريخ 9 يناير 2005م على قاعة اجتماعات ديوان المحافظة والذي تميز ولاول مرة على صعيد العاصمة عدن منذ الاستقلال الوطني بحضور الحشد النضالي الممثل بأغلب التيارات الوطنية ومن ضمنها حضور القطاع النسائي والمشاركين فعليا في مرحلة حرب التحرير حتى يوم الاستقلال الوطني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى