عضو بمحلي الحد يافع:أتمسك بحقي في مقاضاة المعتدين علي من أفراد الأمن

> يافع «الأيام» صلاح القعشمي :

> أكد لـ «الأيام» الأخ محمد حسين العامري ، عضو المجلس المحلي لمديرية الحد/ يافع بمحافظة لحج، انه تعرض لاعتداء بالضرب واستفزاز وتهديد بالسلاح من قبل أفراد من ادارة أمن المديرية، وذلك اثناء وجوده ظهر يوم السبت 27/8 بمبنى ادارة الأمن في مهمة عمل كلفه بها الأخ صلاح الداودي، مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي .

وأفاد الأخ العامري انه تعرض للاعتداء اثناء وجوده في ادارة الأمن بمعية عدد من مشايخ وأعيان منطقة الحصن لمتابعة الإفراج عن شخصين من المنطقة احتجزا على ذمة نزاع مع آخرين ، حيث اتفق المشايخ والأعيان بعد التنسيق مع مدير الأمن على اطلاق المحتجزين ومعالجة النزاع بين الطرفين قبليا.

وأوضح ان واقعة الاعتداء حدثت اثر خلاف مع أحد ضباط البحث، الذي فرض على الشخصين المحتجزين دفع 10 آلاف ريال غرامة بحجة عدم استجابتهما لأمر الاستدعاء الأول ، وحضرا بعد الاستدعاء الثاني .

وأصر الضابط على عدم الإفراج عنهما الا بعد دفع الغرامة ، في حين تقضي توجيهات مدير الأمن بالإفراج عن الشخصين من دون غرامة .

وقال الأخ العامري :« اثناء محاولتي اقناع ذلك الضابط ان الغرامة غير قانونية فوجئت بهجوم من بعض الأفراد ولم أتخلص من اعتدائهم الا بعد تدخل مديرعام المديرية ومديرالأمن» .

وأكد عضو المجلس المحلي لمديرية الحد، تمسكه بحقه الشخصي والقانوني ، ومطالبته بإحالة القضية الى النيابة للتحقيق فيها ومقاضاة المعتدين عليه من أفراد الأمن و ضابط البحث .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى