اتحاد الكرة بعدن يتخذ عدداً من القرارات

> عدن «الأيام» خاص

> في الاجتماع الذي عقده الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن أمس برئاسة الأخ عزيز سالم رئيس الفرع، تم مناقشة العديد من القضايا المدرجة في جدول أعماله.

وصرح لـ «الأيام» الاخ حسين عبيد الأمين العام للفرع قائلاً :"إن الفرع قد أقر تشكيل لجنة تحضيرية تعد وتحضر لإنجاح الاجتماع الانتخابي لانتخاب اللجنة الفرعية للحكام واللجنة التحضيرية مكونة من الإخوة : حسين صالح عبيد، وجدان عمر زيد ومحمد أحمد مقبل (المقبلي).

كما ناقش الفرع التصور المقدم من قبل الأخ المشرف الفني فيما يخص مسابقة كأس الفقيد المريسي الثانية عشرة الرمضانية، وأقر التصور كاملاً وأكد على شكره وتقديره للأخ نشوان علي محمد سعيد الذي كان له الدور الفاعل في إنجاح مسابقة المريسي رقم 11 العام الماضي.

وفيما يخص مسابقتي البراعم تحت سن 14 سنة والنشء تحت سن 17 سنة المركزيتين الرسميتين استنادا إلى التعميم الصادر في الاتحاد العام برقم 12/95 بتاريخ 2005/8/24م أن الفرع قد أنزل منشورا لكافة أندية المحافظة مطالباً الأندية بسرعة قيد وتسجيل لاعبيها وفقا للائحة الفئات العمرية وحدد لجنة تتولى القيام بفحص وثائق ميلاد اللاعبين.

وأقر فرع الإتحاد اليمني لكرة القدم بعدن جدول الإياب المعدل للتصفيات التمهيدية لأبطال المحافظات لأندية الدرجة الثالثة بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى