دراسة لإنشاء مدينة رياضية في رأس عقبة بقشان

> دوعن «الأيام» عمر فرج عبد:

> التقى الأخ عبدالقادرعلي هلال، محافظ حضرموت يوم أمس الأول برئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي شباب دوعن الرياضي بمناسبة النجاحات التي حققها الفريق خلال الفترة الماضية.

وفي اللقاء الذي حضره الشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان، الرئيس الفخري للنادي ثمن الأخ المحافظ تلك النجاحات برغم الصعوبات التي يواجهها النادي بحكم تباعد المناطق مؤكداً على أهمية الاهتمام بالنشء باعتبارهم عماد المستقبل، ومن جانبه أكد الشيخ م. عبدالله أحمد بقشان، الرئيس الفخري للنادي أنه تجرى الآن الدراسات حالياً لإنشاء مدينة رياضية متكاملة في رأس عقبة خيلة تشتمل على استاد رياضي وصالة للألعاب الرياضية ومسبح ومقر للنادي وأن هناك دعوات للمغتربين للإسهام في إنشاء هذه المدينة.

وصرح لـ «الأيام» الأخ عبدالرحمن الحطي، رئيس النادي أن الشيخ م. عبدالله أحمد بقشان، الرئيس الفخري للنادي قد وافق على دعم ميزانية النادي بمبلغ أربعة ملايين وخمسة وخمسين ريال سنوياً وتوفير حافلة إلى جانب سيارة هايلوكس وتقديم حوافز مالية مستمرة للاعبين شاكراً الشيخ على هذه المبادرة التي تسهم في تطوير أنشطة النادي وتوسيع قاعدة ممارسة الرياضة بين الشباب في مديرية دوعن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى