روشتة رياضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدره الباشا:

> بصدق وأمانة إن الأخ د. يحيى الشعيبي، محافظ عدن ألبس عدن ثوباً قشيباً وأضاف إلى موقعها الهام بريق الجمال والمتعة ،وهذا لا خلاف عليه لكن بصدق وأمانة وبدون رياء ونفاق لم يعمل على إصلاح شأن رياضة عدن وتراجعها المخيف في معظم الألعاب الرياضية ،علماً أن عدن هي العاصمة الاقتصادية والتجارية لليمن وتمتلك مرتكزات تجارية هامة يمكن أن تسهم في تطوير الرياضة، ومحافظ يطلق عليه تسمية المحافظ الرياضي.

قرأت تصريحاً للأخ أحمد العيسي في صحيفة «الرياضة» تفوح منه رائحة الإذلال والخضوع، أشار فيه إلى استعداده لقبول لائحة الفيفا وردد عبارة (تحت أمرهم) كثيراً.. طيب مش كان من الأفضل لهم تجنب العقوبة قبل وقوعها وسبق أن تراجع بهيان وكيل وزارة الشباب عن تصريحاته النارية السابقة قائلاً: نحن حريصون على تنفيذ لائحة الفيفا.

إدارة نادي وحدة صنعاء عندما هبط فريقها لكرة القدم إلى الدرجة الثانية قدمت الإدارة كاملة استقالتها وهذا اعتراف بالفشل ، لكن إدارات أخرى (مصلبة) متمسكة بالبقاء رغم فشلها الذريع والمخزي، ورحم الله إمرءا عرف قدر نفسه.

قال لي أحد الزملاء : أنت امتدحت الحكم الدولي أحمد قائد في إحدى الروشتات الرياضية وبالفعل أثبت الحكم الدولي أحمد قائد في مباراة وحدة صنعاء واليرموك الهامة بأنه حكم دولي عادل ومتميز، قلت أنا لم امتدح الحكم الدولي أحمد قائد بل أنصفته بصدق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى