لجنة المساكن المؤممة بعدن تستعرض الدفعة الأخيرة للتعويضات

> عدن «الأيام» خاص:

>
محافظ عد يترأس اجتماع لجنة المساكن المؤممة امس
محافظ عد يترأس اجتماع لجنة المساكن المؤممة امس
كرست لجنة المساكن المؤممة بمحافظة عدن اجتماعها الذي عقدته أمس برئاسة د. يحيى الشعيبي محافظ عدن رئيس اللجنة، لاستعراض تقارير اللجان الفنية والتوثيق والمتعلقة بسير العمل في طلبات التعويض عن المساكن المؤممة للدفعة الأخيرة لأكثر من خمسة مساكن خلال الفترة من 29 أغسطس.

وأوضح التقرير أن عدد الملفات التي تم استلامها بلغ 1271 ملفا فيما بلغ عدد الملاك 265 وعدد المساكن 3916 ، مشيراً الى أن عدد الملفات التي تم فحصها من قبل فريقي الأراضي والبلدية بلغ 2271 ملفا.

واستعرضت اللجنة عدداً من الاشكاليات التي يواجهها مشروع الطرقات في منطقة التعويضات بمدينة البريقة، الذي تم تسليمه مؤخراً للمؤسسة العامة للطرق والجسور.

وأقر الاجتماع استكمال كافة الاجراءات المتعلقة بالدفعة الاخيرة للمتقدمين بطلبات التعويض حيث من المقرر أن تعقد اللجنة اجتماعا الأربعاء القادم للجنة بهدف الوقوف أمام كافة الإشكاليات التي تواجه اللجنة في سبيل تجهيز مواقع التعويض المحددة في المحافظة وكذا وضع آلية عمل خاصة بتوزيع أرقام بقع أراضي التعويضات على المستفيدين البالغ عددهم 964 حالة حيث من المقرر عقد اجتماع موسع خلال أسبوعين يحضره كافة المستفيدين من التعويضات يتم فيه إجراء القرعة وبشكل مباشر خلال الاجتماع الذي سيتم تحديد موعده لاحقاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى