الشرارة ينتزع النقاط الثلاث من تضامن حضرموت في الوقت بدل الضائع

> لحج «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

> خرج فريق شرارة لحج عصر أمس الأول الخميس فائزاًمن أمام ضيفه ومنافسه تضامن حضرموت بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار مباريات المجموعة الأولى من دوري أندية الدرجة الثانية.. وقد جاء الشوط الأول فاتراً، غلب عليه لعب الكرات العشوائية باستثناء الهجمة الشرارية المنسقة التي شنت من الجهة اليسرى، والتي سدد في نهايتها محمد أمبام الكرة بجانب قائم مرمى التضامن، لينتهي بعدها الشوط الأول من دون نتيجة (صفر/صفر).

لكن في الشوط الثاني ارتفعت وتيرة اللعب من الجانبين وإن كانت الكفة فيما بعد مالت لمصلحة الشرارة الذي أضاع أهدافاً محققه بالجملة في الدقائق : 3،5، 7،15 من قبل لاعبيه راجي سعيد، هاني تيسير، أديب العواضي، ووائل الحاج، ورد تضامن حضرموت في د/20 ببعض الهجمات السريعة الخطيرة أسفرت إحداها عن تسجيل هدف السبق الحضرمي بواسطة لاعبه (فارس أحمد باحفص).. ليشعر الشرارة بمسؤولية هذه النتيجة غير السارة على أرضه، فأدرك له لاعبه المدافع (محمد أمبام) نجم اللقاء التعادل في د/27، وتمر الدقائق، ويتبادل الفريقان الهجمات حتى قيام الحكم الرابع برفع لوحة الوقت بدل الضائع الذي احتسبه حكم الساحة (4 دقائق) والتي شهدت الدقيقة الأخيرة منه طرد مهاجم التضامن الحضرمي (رياض بازبيدي) بالبطاقة الحمراء، بعد ذلك حصلت دربكة بمنطقة مرمى التضامن يقتنص خلالها (وائل الحاج) مهاجم الشرارة الحاضر الغائب هدف الفوز ليخرج فريقه بالثلاث النقاط الثمينة ليصبح صاحب 17 نقطة.. فيما بقي التضامن الحضرمي تحت الخطر بـ 16 نقطة.

لقطات سريعة:
أدار هذه المباراة محمد النظاري، عباس محمد عوض، خالد عيسى، والحكم الرابع محمد العرابي.. وراقبها الأخ محمد علي القدسي من الاتحاد العام، وسيف محمد غالب مراقباً للحكام.

تعجبت من فريق الشرارة لحضوره بلاعبين اثنين احتياطيين فقط هما: فينود وكرم.. فأين البقية؟

بذل رأفت منيف مدافع التضامن الحضرمي مجهوداً وافراً في المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى