اليوم انطلاق بطولة تعز الثالثة للتنس الأرضي

> تعز «الأيام » خاص:

> تنطلق هذا اليوم الأحد بطولة محافظة تعز الثالثة لتنس الميدان للناشئين والشباب، والتي ينظمها فرع اتحاد التنس خلال الفترة من 4- 10 سبتمبر وبمشاركة 120 لاعبا وبدعم من شركة الألبان والأغذية الوطنية، كما ستقام بطولة البراعم تحت سن 10 أعوام.

وأفاد «الأيام» الأخ عبدالرقيب ناجي أمين عام فرع اتحاد التنس بتعز بأن هذه البطولة تأتي امتدادا للبطولات التي يحرص على إقامتها فرع الاتحاد سنويا لتنشيط اللعبة والارتقاء بها للأفضل.. وأضاف يقول: "كما أن هذه البطولة قد جاءت من ضمن خطة الفرع الذي اقام دورة تدريبية للاعبين خلال شهري يونيو ويوليو واستمرت 40 يوما بإشراف المدرب مهران صالح عميران، والذي ترك بصمات واضحة في المحافظة.

وأكد أمين عام فرع الاتحاد بتعز بأن هناك نجاحات واضحة في المحافظة برغم بداية لعبة التنس بتعز القريبة لكن هناك أكبر قاعدة للعبة على مستوى الجمهورية حيث لم تستطع أي محافظة أن تصل إلى ما وصلت إليه محافظة تعز وحتما سيكون للمحافظة شأن كبير في بطولات الجمهورية.

وشكر الأخ عبدالرقيب عبده ناجي الأخ رامي محمد عبده سعيد على دعمه للعبة التنس كما شكر الأخ قحطان الناظري، رئيس فرع التنس بتعز وقيادة الاتحاد العام بصنعاء على ما يولونه من دعم واهتمام بلعبة التنس واللعبة بشكل عام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى